تحميل افلام من مواقع بدون حقوق


يبحث الكثير من اليوتيوبر على مواقع تمكنه من تحميل الافلام لإعادة استخدامها في قناته او مشروعه بدون حقوق ولهذا قمنا بالبحث عن افضل موقع يساعدك على تنزيل الافلام القصيرة والطويلة بدون حقوق او بطريقة اصح بتصريح اعادة استخدام اي يمكنك دمجها في فيديوهاتك على يوتيوب و مشروعك او حتى استخدامها بدون التعديل عليها نهائيا على اليوتيوب او موقعك وصفحات الفيسبوك وغيرها من مواقع مشاركة الفيديوهات والصور .
مواقع افلام بدون حقوق للتحميل والمشاهدة


 نتحدث عنموقع بوند 5 
حيث ان الموقع ضخم ويضم اكثر من مليون فيديو ويوفر العدديد من الافلام المجانية بدون حقوق  وليس هذا فقط انما يوفر المقاطع الموسيقية و والصوتيات والمؤثرات والصور والافتر افكت والتي قد تحتاج اليها في تصميم او في قناة يوتيوب للدخول وتجربة الموقع pond5.com . 

تحميل فيديوهات بتصريح اعادة استخدام 

وما يميز الموقع انه يحتوي على تصنيفات متعددة للاختيارات سواء كان للصور او الفيديوهات وغيرها اي يمكنك اختيار فيديوهات عن التكنولوجيا والتقنية او الرياضة , الاعمال, الحيوانات .... الخ . وبالطبع هذه ميزة جيدة توفر عليك الوقت والمجهود في البحث عن فيديوهات تخص مجالك . كما ان موقع بوند 5 يقدم ايضا الخدمات المدفوعة وهي اساس الموقع والتي توسع الاختيارات امامك وبالتأكيد هناك فئة تبحث عن فيديوهات مدفوعة لأعادة استخدامها بجودة عالية مثل اصحا قنوات اليوتيوب المشهورة والمواقع المتخصصة المشهورة والقنوات التليفزيونية وغيرها والا ما كان الموقع قائم وبتلك الضخامة الى وقتنا هذا . 

مشاركة

ليست هناك تعليقات

تذكر قول الله تعالى : (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)

جميع الحقوق محفوظة لــ المختلف للمعلوميات: تحميل برامج و تطبيقات و قوالب بلوجر 2015 - 2019 ©