الخميس

تسجيل الألعاب علي الهاتف بواسطة google paly games


في هذه المقالة سوف نوضح لكم متابعين موقع المختلف للمعلوميات تسجيل الألعاب علي الهاتف بواسطة google paly games، حيث هناك الكثير من يريد تسجيل الألعاب التي يقوم بلعبها لكي يقوم بمشاركة طريقة لعبهم علي اليوتيوب او الفيسبوك وغيرها من المواقع .

ولكن هناك من يقوم بتحميل بعض البرامج التي قد تطلب صلاحيات الروت، وقد يكون تلك البرامج ذات جودة رديئة. لذلك تابع معنا ذلك الشرح لكي تتعرف علي كيفية تسجيل الألعاب بجودة عالية بواسطة google paly games.


تسجيل العاب الهاتف فيديو بواسطة google paly games

في جميع هواتف الاندرويد يأتي تطبيق Google Play Games مثبت عليها، ويحتوي هذا التطبيق علي العديد من المميزات الرائعة مثل تسجيل بيانات اللاعب بسهولة وستجيل تقدمة في اللعب، وتمكنة من التعرف علي احدث الألعاب، وتصوير وجه اللاعب بجودة عالية اثناء تشغيل لعبة حتي يري تعبيرات وجه اثناء لعب تلك اللعبة وبالإضافة ايضاً الي ميزة تسجيل الألعاب بجودة عالية.


تسجيل الألعاب علي الهاتف بواسطة google paly games


في هذه الخطوة قم بفتح تطبيق Google Play Games وقم بتصفح التطبيق المثبته وقم باختيار اللعبة التي تريد تسجيلها، ومن ثم اضغط علي ايقونة Record “ ” التي سوف تجدها موجود بالشريط العلوي، ومن ثم تختار الجودة التي تريد ان تسجل بها ومن ثم اضغط على Launch ليتم تشغيل اللعبة.


تسجيل الألعاب علي الهاتف بواسطة google paly games

عند فتح اللعبة سيظهر لك ايقونة عائمة في الطرف يمكنك من خلال تلك الايقونة اختيار تسجيل اللعبة او تسجيل وجهك اثناء لعب اللعبة، وايضاً يمكنك تفعيل الميكروفون اثناء اللعب، عندما تكون مستعد لبدء التسجيل اضغط على زر Record.

تسجيل الألعاب علي الهاتف بواسطة google paly games


بعد ان تقوم بانتهاء من التسجيل اضغط علي زر Stop لإيقاف الفيديو ومن ثم ستجد بان الفيديو تم حفظة في مدير الملفات في ملف تحت مسمي Screencasts، عند فتحته ستجد الفيديو الذي قمت بتسجيله وستجده بجودة عالية.
مشاركة

ليست هناك تعليقات

تذكر قول الله تعالى : (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)

جميع الحقوق محفوظة لــ المختلف للمعلوميات: تحميل برامج و تطبيقات و قوالب بلوجر 2015 - 2019 ©