27‏/8‏/2018

# اسعار و مواصفات

وحدات تحكم Xbox الجديدة E3

وحدات تحكم Xbox E3 

نحن لا نتوقع الكثير في طريق الأجهزة الجديدة في E3 هذا العام، والجزء الأكبر من المؤتمر الصحفي لشركة مايكروسوفت تمشيا مع تلك التوقعات.

في حين لم يكن لدى Microsoft وحدات تحكم جديدة للإعلان عن ذلك، فإن ذلك لم يمنع Phil Spencer، مدير الألعاب في شركة إكس بوكس، من إهدار بعض الشيء بشأن مستقبل العلامة التجارية. 

ووفقا أبقى Spencer ذكر هذه لوحات المفاتيح الجديدة قصيرة جدا. وقال Spencer: "نفس الفريق الذي قدم أداءً غير مسبوق مع Xbox One X يتعمق في هندسة وحدات تحكم Xbox القادمة، حيث سنقوم مرة أخرى بتلبية التزامنا بضبط المعايير الخاصة بألعاب الكونسول".


Xbox E3


وهذا، كما يقولون، كان ذلك. وقال Spencer حرفيا أي شيء آخر عن هذه المفاتيح، وبالتالي فإن معرفة أن مايكروسوفت تعمل عليها سوف يتعين عليهم القيام به في الوقت الحالي. في الواقع، سيكون الأمر كافيًا لفترة طويلة، نظرًا لأن مايكروسوفت لن تكشف عن أجهزة Xbox القادمة هذه في أي وقت قريب.


بعد كل شيء، Xbox One X هو أقل من سنة من العمر في هذه المرحلة، وهذا بالتأكيد سيكون التركيز الرئيسي في مقر مايكروسوفت لفترة من الوقت قادمة. اقترحت شركة Sony مؤخرًا أنها لن تكشف عن جهاز PlayStation الجديد حتى عام 2021، وهذا النوع من المخطط الزمني مناسب لشركة Microsoft أيضًا. إذا كان علينا ببساطة أن نخاطر بالتخمين، فإننا على الأرجح لن نسمع عما سيحدث في Xbox حتى E3 2020.


بالطبع، مع Xbox One X Xbox One X وPlayStation 4 Pro مما يؤدي إلى تعطل دورة وحدة التحكم المعتادة، يتم إيقاف جميع الرهانات. ربما سنسمع المزيد عن لوحات المفاتيح الجديدة هذه في E3 2019؟ هذا يبدو وكأنه امتداد، ولكنك لا تعرف أبدا مع هذه الصناعة ألعاب مجنون لنا.له، فإن مايكروسوفت تقوم حاليا ببناء وحدات تحكم إكس بوكس القادمة، لذلك لدينا تأكيد بأن الشركة تستعد بالفعل للجيل القادم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تذكر قول الله تعالى : (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)

انستغرام