4‏/6‏/2018

# الاندرويد

إيقاف أي شخص من متابعتك علي انستجرام

إيقاف أي شخص من متابعتك علي انستجرام – حذف من يتابعك في انستجرام


في هذه المقالة سوف نعرض لكم كيفية حذف إحدى متابعيك دون ان تقوم بعمل حظر له، لكي تمنعه من رؤية مقاطع الفيديو والصور التي تقوم بنشرها على حسابك الخاص، ومع هذه الطريقة لن تقوم باستخدام أي برامج او تطبيقات او أدوات او أي إضافات للتطبيق.


هناك الكثير من مستخدمين تطبيق instagram يقومون بمشاركة الصور ومقاطع الفيديو وبعد مرور بعض الوقت يصبح لديهم من يهتم برؤية صورهم ومقاطع الفيديوهات الخاصة بهم، ولكن قد يجيدون شخص غير مرغوب به ويريدون ان يحذفوه من المتابعة دون فعل حظر له، ولكن من الجيد ان تطبيق انستجرام اصبح به هذه الميزة لذلك تابع معنا تلك المقالة لكي تتعرف علي هذه الخطوات.


⦁ أجعل حسابك علي الانستجرام خاص

إيقاف أي شخص من متابعتك علي انستجرام


ميزة إيقاف شخص عن متابعتك لا تنشط بدون ان تقوم بعمل حسابك خاص، لذلك يجب عليك الدخول الي ايقونة الملف الشخصي  ومن ثم الضغط علي تلك الايقونة () ومن ثم الضغط علي Settings ومن ثم تقوم بالنزول الي اسفل لتختار Private Account ومن ثم تقوم بتفعيلة وتضغط ok

ويمكنك تعطيل تلك الخاصية في أي وقت تريد.

⦁ حذف متابعينك في انستجرام

حذف متابعينك في انستجرام

بعد ان قمت بعمل حسابك خاص تستطيع بعد ذلك بان تقوم بحذف من يتابعك بسهولة، ولن يعلم بذلك الا عندما يقوم بزيارة ملفك الشخصي ويجد انه ليس من ضمن المتابعين.

قم بالذهاب الي ملفك الشخصي واضغط فوق عدد المتابعين  
ومن ثم اضغط علي ايقونة الثلاث نقاط العمودية 
الموجودة علي يسار المتابع الذي ترغب في الغاء متابعته، ومن ثم الضغط علي Remove وبذلك سوف يتم إزالة الشخص من قائمة من يتابعك.

انستغرام