اخر الاخبار
latest

728x90

468x60

تعرف علي هذه الأداة الرائعة التي تساعدك في الكشف عن الروابط الخبيثة

السلام عليكم احبابي متابعي مدونة المختلف للمعلوميات ومع موضوع جديد ومفيد حيث اقدم لكم اليوم طريقة جميلة للكشف عن الروابط الخبيثة قبل الضغط عليها ، فكلنا نعلم ان بعض الناس معدومي الضمير او مايطلق عليهم الهاكرز يقومون بارسال الروابط الخبيثة الي المستخدمين وبمجرد الضغط علي هذه الروابط الخبيثة يتم اختراق اجهزتهم وحساباتهم وكل شيئ خاص بهم ، لذا في موضوع اليوم انشاء الله سأقدم لكم اداة غاية في الروعة تساعدك في الكشف عن الروابط الخبيثة قبل الضغط عليها .


تعرف علي هذه الأداة الرائعة التي تساعدك في الكشف عن الروابط الخبيثة

هذه الاداة تدعي wot والتي تعتبر من الادوات الرائعة والمشهورة جدا في هذا المجال بالاضافة الي انها حصدت بعض الجوائز وذلك لفاعليتها الكبيرة في الكشف عن الروابط الخبيثة والتي قد تضر ببعض المستخدمين وتنتهك خصوصياتهم .



وفكرة عمل اداة wot بسيطة جدا حيث بعض اضافة هذه الاداة الي متصفحك المفضل سواء كان جوجل كروم او فايرفوكس او اوبرا الخ.... ، وعندما تريد النقر علي احد الروابط فسوف تقوم تلك الادة بوضع علامة دائرة ملونة بجانب ذلك الرابط ، حيث ان كانت هذه الدائرة ملونة باللون الاخضر فهذا يعني ان هذا الرابط سليم ويمكنك الدخول عليه بدون خوف ، اما اذا كانت الدائرة ملونة باللون الاخمر فهذا يعني ان هذا الرابط هو رابط خبيث ولا ينصح بالدخول عليه .


 لتحميل الاداة لمتصفح جوجل كروم اضغط هنا 
لتحميل الاداة للمتصفحات الاخري  اضغط هنا




 ان اعجبك الموضوع لاتنسي مشاركته مع اصدقائك 
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

« السابق
التالي »