11‏/3‏/2018

# تطبيقات

لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو على Android


تطبيق رائع لحماية صورك على الهاتف الاندرويد

لقد تم إنهاء حياتنا الشخصية بالكامل في الهاتف الذكي الذي نحمله في جيوبنا. نلتقط العديد من الصور ومقاطع الفيديو، والتي قد ترغب في الاحتفاظ بها خاصة. ولكن، من الممكن أن يقع هاتفك عن غير قصد فريسة في أيدي شخص ما أو قد يمررها إلى صديق غير مدرك لنواياه الحقيقية. حسنًا، إذا كنت أحد مستخدمي Android، فلا داعي للقلق، نظرًا لوجود العديد من التطبيقات الرائعة لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو على Android. حسنًا، سوف نقدم لك تطبيق رائع لخفاية او حماية صورك علي الهاتف الاندرويد.

لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو على Android

تطبيق KeepSafe Photo Vault

إذا كنت قد استخدمت تطبيق Android لإخفاء الصور أو مقاطع الفيديو الخاصة، فستسمع بالتأكيد عن تطبيق KeepSafe Photo Vault. لقد مضى وقت طويل ويزال أحد أفضل التطبيقات لحماية وسائطك من الآخرين. حصل التطبيق على تحديثات هائلة على مر السنين، مما يجعله أكثر روعة وسهل الاستخدام من قبل الجميع.


فهو يوفر لك خيارات PIN ، ونمط ، ومصادقة بصمات الأصابع المعتادة ، والتي تظهر لك شبكة مجلدات خالية من الفوضى وتصنيفها . يمكنك الانتقال إلى أي من هذه المجلدات لإضافة صورك الخاصة أو مقاطع الفيديو أو المعرفات الشخصية وحمايتها. يمكنك إنشاء مجلدات جديدة خاصة بك ومشاركتها مع مستخدمي KeepSafe الآخرين والاحتفاظ بنسخة احتياطية منها كلها في المساحة السحابية الخاصة بهم.


يوفر KeepSafe العديد من ميزات الأمان المتقدمة، مثل أرقام التعريف الشخصية المزيفة لتسجيل الدخول، وتنبيهات الاقتحام (حيث يتم تسجيل صورة ذاتية عن الدخيل، بالإضافة إلى وقت وتاريخ محاولات غير ناجحة)، وتمويه التطبيق بواجهة أمامية مختلفة عبر الباب السري. ولكن، يتم إخفاء جميع الميزات خلف جدار حماية وأوصي بالحصول عليه إذا كنت تبحث حقًا لحماية وسائطك الخاصة.


انستغرام