الجمعة


تعتبر شركة ZTE هي أول شركة في العالم التي تقدم هاتف ذكي يعمل بنظام تشغيل Android Go والذي اصبح متاحا الان مقابل 80 دولار فقط ويمكنك شراؤه عبر الانترنت ايضا.

ويأتي الهاتف بالمواصفات الاتية:

يأتي بشاشة قياسها 5 بوصة والتي تعتبر جودتها منخفضة الي حد ما وبدقة 480 * 854 ومزودة بحواف كبيرة ، رامات بحجم واحد جيجا فقط ، ومساحة تخزين بحجم 8 جيجا بايت وكما هو متوقع فان نظام التشغيل اندرويد جو Android Go هو مخصص وتم تصميمه لهذا النوع من الهواتف التي تأتي بامكانيات هاردوير محدودة بالاضافة الي ان الهاتف يشغل مساحة اقل ويعمل بشكا افضل بكثير من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد العادي وليس هذا بالضرورة ان يكون هاتف رائع ولكنه سوف يحسن تجربتك في شراء هاتف اندرويد بتكلفة قليلة.

ومن المعروف ان شركة  ZTE كانت واحدة من أول ست شركات تعلن عن الهواتف التي تعمل بنظام Android Go الشهر الماضي ، بالرغم من ان معظم منتجاتها ليست موجهة الي الولايات المتحدة وانما موجهة الي دول شرق اسيا والهند ووسط افرقيا ، حيث يكون متوسط ثمن بيع الهاتف اقل بكثير.

كما ان شركة الكاتيل قد اعلنت منذ فترة انها سوف تصدر هاتف ذكي يعمل بنظام  Android Go بسعر اقل من 100 دولار في وقت قريب جدا.

0 تعليقات على " أول هاتف يعمل بنظام Android Go في الولايات المتحدة اصبح متاح الان مقابل 80 دولار "

تذكر قول الله تعالى : (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)