اخر الاخبار
latest

728x90

header-ad

468x60

header-ad

3 طرق فعالة للتخلص من الفيروسات في هاتفك الأندرويد

 3 طرق فعالة للتخلص من الفيروسات في هاتفك الأندرويد 

   مرحبا بكم اعزائي متابعي مدونة المختلف للمعلوميات في موضوع جديد وشيق ويهم الكثير من مستخدمي الاندرويد وهو كيفية التخلص من الفيروسات المتواجدة علي هاتفك الاندرويد

 3 طرق فعالة للتخلص من الفيروسات في هاتفك الأندرويد


 فالفيروسات المتواجدة علي الاندرويد بالطبع تشكل مشكلة لكثير من مستخدمي الاندرويد ، حيث تتمثل تلك المشاكل في تثبيت تطبيقات لم تقم انت بتثبيتها وارتفاع درجة حرارة الهاتف وتباطيء الهاتف الخ... لذلك في هذا الموضوع ان شاء الله سوف نزكر  3 طرق فعالة للتخلص من الفيروسات في هاتفك الأندرويد لذا ان كنت مهتما بالموضوع فتابع معي الشرح الي النهاية.


1 - تطبيق Malwarebytes



يعتبر هذا التطبيق احد اهم التطبيقات الفعالة المستخدمة في مجال مكافحة الفيروسات حيث كل ماعليك فعله هو تحميل التطبيق وتثبيته علي هاتفك بعد ذلك قم بعمل فحص شامل لهاتفك من داخل التطبيق ليبدأ التطبيق في عمل الفحص بكل دقة ويستخرج لك الفيروسات وملفات الكوكيز او التروجان والبرمجيات الخبيثة لتقوم انت بحزفها والتخلص منها نهائيا بالاضافة الي ان هذا التطبيق متوفر علي متجر جوجل بلاي بشكل مجاني تماما .

يمكنك تحميل التطبيق من الرابط اسفل المقال 



2- عمل اعادة ضبط مصنع للهاتف الاندرويد



بالطبع تعتبر عملية عمل اعادة ضبط مصنع للهاتف تشكل حلول لكثير من المشاكل التي تواجه معظم مستخدمي الاندرويد لذلك ان لم تفلح معك الخطوة السابقة فهذه الخطوة كفيلة للتغلب علي الفيروسات ومحوها من جذورها وبالتالي سوف يتم مسح جميع الملفات المتواجدة علي هاتفك التي من الممكن ا ن تحتوي احدها علي فيروسات وسيعود الهاتف الي الشكل الذي اشتريته فيه اول مرة وتعتبر هذه الخطوة ممتازة في التغلب علي الفيروسات .



3- التحقق من التطبيقات حديثة التثبيت

يمكنك بكل بساطة معرفة التطبيق الذي يحتوي علي فيروسات من خلال مراقبة اخر تطبيق قد قمت بتنصيبه علي هاتفك سواء كان هذا التطبيق من احد اصحابك او من مواقع مجهولة فأن لاحظت اي تغير في الهاتف الاندرويد مثل السخونة او البطيء او عرض اعلانات بعد تثبيت تطبيق معين فيمكنك بكل بساطة حذف هذا التطبيق لتنتهي المشكلة الي الابد.


« السابق
التالي »