اخر الاخبار
latest

728x90

header-ad

468x60

header-ad

3 تطبيقات لأدارة الملفات



إليك في هذة المقالة أفضل 3 تطبيقات لأدارة الملفات علي جميع هواتف الاندرويد .. من خلال هذه التطبيقات ستتمكن من إدارة التطبيقات إدارة كاملة و شاملة .. وجميع التطبيقات مجانية لجميع المستخدمين حتى اللحظة .



1) تطبيق File Manager (File transfer)

1) تطبيق File Manager (File transfer)


من أفضل التطبيقات التي تقوم بإدارة ملفاتك وما يميز هذا التطبيق هو تصميمة المميز والعصري ويعمل علي جميع اجهزة الاندرويد وبه امكانية نسخ الملفات ويدعم جميع الصيغ للصور والفيديوهات وجميع الملفات وبه محرر للنصوص والصور والموسيقى .


2) تطبيق Astro File Manager (File Explorer)

1) تطبيق File Manager (File transfer)


التطبيق الأكثر شيوعاً وتنزيلاً من المستخدمين وما يميز هذا التطبيق هي سهولة التنقل من الملفات بكل سهولة وبساطة وبأمكان التطبيق تخزين البيانات الهامة وأيضاً التطبيق يتمتع بتصميم بذوق عصري مشابه لتصميم اندرويد لولي بوب وللعلم التطبيق قابل للتنزيل علي اي أصدار من الاندرويد وهو يدعم الكثير من الصيغ .


3) تطبيق FX File Explorer

1) تطبيق File Manager (File transfer)

وهو التطبيق الاخير معنا في هذه القائمة ومن أهم مميزاته وما  يجعلك تقوم بأختياره عن غيره أنك من خلاله تستطيع نسخ وقص ولصق الملفات والبحث عنهم بكل سهولة وهو مزود بعارض للصور وبمشغل موسيقي ومشغل فيديو والصوت ويدعم جميع الصيغ للصور والفيديو والصوت وأيضاً يتمتع بتصميم جذاب مع اللوان مريحه للعين.

« السابق
التالي »