اخر الاخبار
latest

728x90

header-ad

468x60

header-ad

استعادة الملفات المحذوفة لو بعد 100سنة

استرجاع الصور والفيديوهات المحذوفة بعد الفورمات


نعرض لحضراتكم اليوم الحل الاسهل والافضل لإستعادة الصور والفيديوهات المحذوفه من القرص الصلب ( Hard Disk ) و اليو اس بي ( USB ) و وصلات التخزين الخارجية الاخرى بجميع انواعها .  برنامج Easeus Data Recovery Wizard , ما يميز البرنامج بجانب كونه موثوق فأنه من اصدار الرائدة شركة Easeus والمتخصصة في هذا المجال لذا فمن المؤكد انك سوف تحصل على تجربة فريدة وجيدة في إستعادة ما فقدت من صور وفيديوهات وجميع ملفاتك المفقودة . 

استعادة الملفات المحذوفة لو بعد 100سنة


 يقوم البرنامج باجراء فحص عميق داخل الحاسوب ( الكمبيوتر ) الخاص بك حتى انه قد يعيد ملفات مر على حذفها سنوات عديدة دون اخطاء وبجودة الصور والفيديوهات الاصلية قبل حذفها او فقدها من الحاسوب الخاص بك . امامك خيار اخر للفحص السريع وعلى ما اعتقد انه الخيار الامثل والاسرع ان كنت تبحث عن صور وملفات مر عليها وقت قريب .

برنامج استرجاع الملفات المحذوفة بعد الفورمات


ما يميز برنامج Easeus Data Recovery Wizard ايضا امكانية استعادة الملفات المحذوفة بعد الفورمات  كما انه يدعم جميع اصدارات الويندوز برنامج Easeus Data Recovery هو من افضل البرامج على الاطلاق في هذا المجال . 



طريقة استخدام وتحميل البرنامج 


اولا اضغط على رابط التحميل الموجود اسفل المقال 

امامك 3 خيارات النسخة المجانية او احدى النسخ المدفوعة  وما يميز الخيار المدفوع انه مدى الحياة اي انك لست بحاجة الى تجديد اشتراك شهري او سنوي . على كل حال يمكنك ايضا استخدام النسخة المجانية التجريبية ورغم انها محدودة الا انها تفي بالغرض للاختبار قدرة وكفاءة البرنامج في استرجاع الملفات المحذوفة واصلاحها . 



استعادة الملفات المحذوفة لو بعد 100سنة



بعد تحميل النسخة المناسبة لك انت امام ثلاث خطوات فقط لاسترجاع الملفات المفقودة . اختار Scan >> حدد نوع الملفات >> اختار Recovery او اصلاح . 


« السابق
التالي »