9‏/1‏/2018

# الربح من الانترنت و البطاقات

اربح المال من خلال مشاهدة احدث الافلام الاجنبية

هناك الكثير من الطرق لربح المال من الانترنت ولاكن قد تربح من الانترنت مقابل متعة مشاهدة الافلام ومن خلال هذه الطريقة التي نطرحها لك فانت سوف تربح المال عن طريق مشاهدة الافلام والفيديوهات من خلال تلك المواقع .




موقع ممتاز ومعلوم بمصداقيته ، فهو موجه لاسيماً لمحبي الطبخ ، حيث تَستطيع تعلم بعض الوصفات وفي نفس الوقت مشاهدة البرامج والمسلسلات، ووصلت المكاسب في الموقع مند تأسيسه حتى الان 132 مليون دولار.

--------------------------------------


أكثر المؤسسات التي تدفع بمقابل مشاهدة البرامج التليفزيونية والوثائقية، كل ما عليك هو الالتحاق والشروع في مشاهدة جميع محتويات الموقع من برامج ومسلسلات أجنبية، ستحقق مجموعة من النقاط ويمكنك تحويلها إلى مخزون مالي في بايبال أو بطاقات امازون وبلاي ستور.

------------------------------


جميعاً نعرف ذلك الموقع وسبق أن طرحت العديد من مواضيع حوله ، ونعرفه على خلفية مشاهدة الأفلام والمسلسلات لاغير ، بل هل تعلم أنه تَستطيع أن تربح مبلغ مالي من خلال المشاهدة وتقدير العروض التلفزيونية التي يقوم بتقديمها ، كل ما عليك فعله بعدما تقوم بالدخول إلى الموقع هوالبحث عن الوظائف المخصصة بالمشاهدين ، أنصحك باستعمال VPN لأجل أن تظهر معك جميع العروض.

-------------------------------


مؤسسة رائعة وفكرتها مذهلة لأنها توفر بعض البرامج الثقافية التي تحاول لإغناء المخزون المعرفي للتلميذ فعند بلوغك لمبلغ 1000 دولار ستختار هل ستقوم بسحبه أم أن الشركة ستتكلف بدفع الفواتير المدرسية إذا كنت تدرس في إحدى المدارس الخصوصية، للتحاق قم بالدخول للمكان وستجد بعض الوثائق التي يلزم عليك إرسالها لهم ثم تترقب الإجابة في بريدك الإلكتروني.

-----------------------------------



موقع فريد ايضاًً للاستحواز على احتمالية شغل كمحلل للبرامج التلفزية ، ولاكن ذلك  يحتاج منك إنجاز تقارير يومية وايضاًً يلزم أن تكون متمكن من اللغة الإنجليزية.

انستغرام