الحاسوب

طريقة لإخفاء وحماية شبكة الواى فاى

طريقة حماية شبكة الوايفاي wifi

لعل موضوع حماية شبكة الواي فاي يعد من الأمور المهمة التي تشغل بال كثير من اصحاب الراوتر المنزلي وهناك الكثير من الطرق لحماية شبكة الواي فاي ولكن طريقة اليوم هي طريقة فريدة من نوعها حيث تعتمد هذه الطريقة علي اخفاء شبكة الواي فاي فلا تظهر مع الشبكات المقترحة الاخري وهذه الطريقة في الحقيقة اكثر من رائعة خصوصا ان كنت تشعر بالاحراج الشديد من جيرانك الذين يطلبون منك رقم الباسورد الخاص بالشبكة وانت في نفس الوقت لاتريد ان يشاركك احد في شبكة الواي فاي خاصتك لذلك فان اخفاء شبكة الواي فاي هي طريقة رائعة للتغلب علي ذلك لذا ان كنت مهتما بالموضوع فتابع معي الشرح الي النهاية….

حماية الروتر وشبكة الواي فاي

* طريقة اليوم واحدة في جميع انواع اجهزة الراوتر المنزلي باختلاف الواجهة الرأيسية من نوع الي اخر ولكن في موضوع اليوم سوف اتناول طريقة اخفاء شبكة الواي فاي في راوتر تي داتا.
 الطريقة كالاتي:-


قم بالتوجه الي المتصفح الخاص بك وكتابة الرقم التالي في شريط العنوان 192.168.1.1 وسوف تظهر لك صفحة تطلب منك اسم المستخدم والباسورد ثم اضغط علي log in كما هو موضح في الصورة الاتية

بعد تسجيل الدخول سوف تظهر لك صفحة اخري واختر منها خيار basic ثم اختر منها wlan لتظهر لك صفحة اخري كما هو موضح في الصور التالية.
بعد ذلك ضع علامة صح امام خيار hide broadcast كما هو موجود في الاعلي ثم بعد ذلك اضغط submit وذلك معناه اخفاء شبكة الواي فاي لتظهر لك انت فقط ومن يعرف كلمة السر واسم الشبكة هو من سيتمكن فقط من الدخول الي الشبكة.

حماية شبكة الواي فاي 


للدخول الي شبكة الواي فاي من هاتفك الاندرويد كل ماعليك فعله هو التوجه الي الاعدادات ثم واي فاي ثم اضغط علي خيار  add net work وبعد ذلك ادخل اسم الشبكة وكلمة المرور ثم اضغط علي connect كما هو موضع في الصور التالية

والي هنا يكون انتهي موضوع اليوم 
لكم مني التحية والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
السابق
قالب رياضي بلوجر احترافي و متجاوب
التالي
3 تطبيقات لتعديل الصور علي الاندرويد والأيفون عليك تجربتها

اترك تعليقاً

واحد × 3 =