الأحد



تطبيق انستغرام (instagram) فعلا يعتبر من التطبيقات التي تضم كَماٍّ هائلا من المستخدمين من شتى انحاء العالم بحيت وصل عددهم في آخر إحصائية أزيد من 500 مليون مستعمل نشيط . 

لذالك فهو بمثابة أرضية خصبة للتسويق للخدمات و السلع . بالتالي فهذا يخلق أساليب حديثة للانتشار . فتخيل معي أنك لديها حساب على أنستغرام يهتم بمجال (نيتش) محدد و يصل عدد متابعينك 100 ألف متابع . حتما ستصبح هدفا لعدد من المؤسسات الناشئة التي تريد التسويق لمنتجاتها . و يمكن ان تدفع لك أزيد من 100 دولار  لنشر أحد المنشورات الإعلانية (الصور) على حسابك و ذالك لغاية الترويج لمنتجهم أو للخدمات التي يقدمونها . إنها حقا عملية تجارية مربحة . نعم هي بالطبع كذالك . و قبل حصول ذلك يلزم عليك اول أن تبذل مجهودا مضاعف وعمل جاد لجعل حسابك من الحسابات التي تلاقي رواجا و تفاعلا عبر تطبيق أنستغرام !




ماذا علي أن أفعل لأبدأ الربح من أنستغرام !

حسنا . ما يلزم عليك القيام به للشروع في الربح من تطبيق أنستغرام . هو أولا التفكير في ميدان تهتم به تستهدف شريحة كبيرة ومخصصة من مستخدمي ذلك التطبيق و يجعلهم يتابعون جديدك باستمرار .  إشرع في نشر الصور و الفيديوهات المرتبطة بالمجال الذي إخترته مع المحافظة على حقوق الطبع و النشر . و ذالك على نحو دوري منتظم . حتى يتسنى لك استهداف أضخم عدد من المتابعين .

كيف سأربح المال من أنستغرام !!

في الواقع تتغاير أساليب الربح من تنفيذ أنستغرام . ف بالإضافة للطريقة الفائتة التي أشرت إليها و التي تعتمد بالأساس على التسويق لمنتجات الغير و ذالك طبعا بعد مراسلتهم و التفاهم معهم على الثمن , هناك كذلك أسلوب أخرى للربح من أنستغرام وتتجلى في التسويق لعروض أل CPA الغربية .. و رجاءا أنا هنا أقول الغربية و أعي ما أقول كون أنها ستجعلك فعلا تأكد مبالغ جيدة ! , غير ذالك فإنه تَستطيع أيضاً الربح من أنستغرام من خلال بيع منتوجاتك المخصصة متل الأقمصة أو الكتب الإلكترونية او أعمالك الفنية إلخ أو تَستطيع ببساطة التسويق للمهارات التي تتمتع بها و الاستحواذ على زبائن حديثين مهتمين بالإستفادة منها وأنا أتابع صراحة بعض الحسابات على أنستغرام التي إستطاعت بالفعل تأسيس متجر إلكتروني فريد خاص بهم على ذلك التطبيق و تمكنو من تحقيق ارباح ممتازة  !! أسلوب أخر تَستطيع عن طريقه جني المال تتمثل في عملية التسويق بالعمولة لبعض الخدمات أو السلع و ذالك من خلال وصلة إسناد خاص بك .

 أما إذا كنت من عشاق التصوير الفوتوغرافي فحتما ستجني أرباحا جيدا عن طريق ذلك التطبيق . كون أن هنالك فعلا من هو معني بشراء الصور الإحترافية الملتقطة بعناية سواء تعلق الشأن بالأفراد او المؤسسات .  إبدأ بإلتقاط صور إحترافية بالكاميرة المخصص بك و قم بنشرها على حسابك المخصص في أنستغرام و حتما بعد مدة ستجد أُنَاسْ معجبين بأعمالك و لن يكتفو بالكبس على زر لايك لمنشوراتك لكن سيدفعهم إعجابهم وولعهم إلى شراء الصور منك مستقبلا  !

بعض التعليمات لكسب متابعين لحسابك على الأنستغرام  !

إذا ما أردنا سرد بعض التعليمات التي يمكن القيام بها لكسب متابعين مهتمين بالمحتوى الذي تقوم بنشره على حسابك على الانستغرام . فيجب اتباع التاللي


  1.  النشر الدوري و المنتظم للصور و الفيديوهات التي يلزم أن يتم إنتقائها بعناية 
  2. الإهتمام بوضع #هاشتاغات منتشرة و ذائعة على شبكة أنستغرام 
  3.  إِحرص على متابعة أضخم عدد من الحسابات




هل الربح من أنستغرام بكل تلك السهولة ؟!

في عالم الربح من الإنترنيت ليس هنالك شيئ عسير وليس هنالك شيئ لين . التوفيق في ذلك العالم يعتمد على العديد من الاسس من ضمنها التركيز في مجال واحد , الحرص على الإستمرارية فيه , ثم إكتساب بعض المهارات التي من شأنها أن تساعدك للنجاح فيه , و الربح من أنستغرام صراحة ليس بهذه السهولة  كون انه ميدان يستلزم العمل الجاد و الصبر .  عندما تحصل على متابعين كتر لحاسبك على الانستغرام فإن مسألة الربح تبقى  مسألة وقت لاغير . لذالك أنا أعتقد أن الربح من أنستغرام من أسهل الأساليب التي يمكن ان يعتمد عليها المبتدئين لتحقيق الربح من الإنترنيت على المدى الطويل و المنتظم !