اخر الاخبار
latest

728x90

header-ad

468x60

header-ad

اسباب اغلاق قناة حوحو للمعلوميات

قناة مثل قناة حوحو والتي تمتلك اكثر من 2 مليون مشترك وتعمل منذ اكثر من 4 سنوات وتمتلك كمية ضخمة من الفيديوهات فتفاجئ باغلاق القناة مرة واحدة بدون سابق انذار اذن ماهي اسباب اغلاق قناة بحجم قناة حوحو للمعلوميات . وكيف تحمي نفسك وقناتك من الاغلاق المفاجئ جاء ذلك الاغلاق المفاجئ للقناة بمثابة انذار لكل من يمتلك قناة يوتيوب مهما كان عدد المشتركين فيها .



من وجهة نظرنا ان اغلاق القناة مرة واحدة تعسف واضح وظلم واضح وحتى ان كانت هناك بعض الفيديوهات المخالفة كان من المفترض التنبيه او حذف تلك الفيديوهات ولا ننتظر ان يعمل الرجل على قناته اكثر من 4 سنوات ويصل بمجهود متواصل ووقته الى 2 مليون مشترك على القناة ثم نقفل القناة . 





ما هي اسباب اغلاق قناة حوحو للمعلوميات 

  1. استخدام عناوين مضللة ليست لها علاقة بالمحتوى
  2. شرح الالعاب غير الرسمية  وخصوصيا تقليد او الاحتيال على العاب كونامي PES وخصوصا تلك الالعاب على الاندرويد
  3. كثرة الابلاغ عن القناة من بعض الحاقدين  


في النهاية نتمنى للاخ حسين صاحب قناة حوحو للمعلوميات النجاح في استعادة قناته مرة اخرى , نحن لا ننكر اننا نختلف معه في الفترة الاخيرة بنسبة لمحتوى القناة البعيد كل البعد عن الاحترافية المطلوبة من قناة حوحو كما تعودنا في بداية قناة حوحو للمعلوميات , ولاكن كلنا نخطئ وكل شيء يمكن تغيره وهذا ما نتمنى ان شاء الله ان تعود القناة مرة اخرى وان يعمل الاخ حسين على قناته كما كانت في بدايتها محتوى رائع ويفيد في اثراء المحتوى العربي ولا ينكر احد ان قناة حوحو للمعلوميات قدمت مجموعة من الفيديوهات الهامة والناجحة والتي افادت الكثير في الوطن العربي   .


« السابق
التالي »