اخر الاخبار
latest

728x90

header-ad

468x60

header-ad

افضل مواقع الربح من الانترنت

أفضل 5 مواقع للربح من الانترنت
الربح من الانترنت هو من الاشياء التي لا يعرفها الكثير ويعتقدون الامر صعب ويحتاج الي شخص محترف وخبير في هذه الاشياء ولاكن الحقيقة ان الربح من الانترنت وسيلة سهلة جدا لربح المال وتحسين الدخل ولا يجب ان تكون محترف للربح من الانترنت وهناك الكثير والكثير من الطرق للربح ومن اسهلها وهي الربح عبر اختصار الروابط .. ومن خلال هذه المقالة سوف نقدم لكم أفضل 5 مواقع للربح من اختصار الروابط .. الترتيب سوف يكون من الاشهر الي الاقل .



  1.  موقع adfly
  2.  موقع Shorte.St
  3. موقع ouo.Io
  4. موقع Ity.im
  5. موقع Adfoc.us

موقع adfly

تعتبر مؤسسة من أجود مؤسسات الربح من إختصار المواقع، وما يميزها هو ربحها المرتفع مضاهاة ببقية المواقع حيث تدفع حوالي 8 دولار على كل 1000 زائر من أميركا . وفيما يتعلق للدول العربية تدفع ما يصل الي 5 دولار للألف زائر من دولة الإمارات العربية المتحدة و حوالي 4 دولار ل 1000 زائر من المملكة العربية السعودية

و أيضا تمتاز تلك الشركة بالصدق حيث لم يقم أي فرد لحد هذه اللحظة بالشكوى من الشركة بسبب عدم تلقي أمواله منها

الشركة تدفع يوم الاثنين من أول أسبوع في الشهر بعد بلوغ الحد الأسفل للسحب وهو 5 دولار

الدفع يتم عبر المصارف الآتية: Paypal, Payza, Libertyreserve




موقع Shorte.St

هذه الشركة تدفع أسعار جيدة للألف ظهور خاصة فيما يتعلق للدول العربية فمثلا تدفع 2.9 دولار للألف زائر من المملكة العربية السعودية و 2.45 دولار من دولة قطر و 1.88 دولار من المملكة الأردنية الهاشمية و 1.85 من الإمارات العربية المتحدة 2.65 دولار من جمهورية العراق و3.54 دولار من جمهورية مصر العربية و 0.43 دولار من دولة الجزائر والمغرب و 0.41 من لبنان و 0.42 من عمان و 0.44 من الكريت و 0.37 من الشام السورية أما فيما يتعلق للبلدان الأجنبية فهي تدفع 3.93 دولار للألف زائر من الولايات المتحدة الامريكية الأمريكية و 2.78 من المملكة المتحدة.

الحد الأسفل للدفع: 5 دولار

أساليب الدفع: باي فكر، بايونير




 موقع ouo.Io

واحد من المواقع التي تدفع مبالغ عالية للغاية على الألف زيارة حيث تقدم لك على أقل ما فيها 2.5 دولار لكل ألف زيارة من الدول التي لا تقدم فيها الشركة مبالغ أعلى مثل الدول العربية والإفريقية وغيرها.




موقع Ity.im

الشركة توفر نظامين للربح
الربح من إختصار الروابط
والربح من الإعلانات حيث يشاهد الزوار الإعلان أعلى الصفحة التي يزورونها
الموقع يدفع 2 دولار مقابل 1000 زائر
أفضل ما في الموقع هو نظام الريفيرال Referrer حيث يمنحك 0.1 دولار عن كل شخص يسجل عن طريقك، إضافة إلى 5% من الأرباح التي يحققها دون أن ينقص من ربحه أي شيئ.
الحد الأدنى للدفع: 15 دولار
الدفع يتم مباشرة بعد طلب الدفع
الدفع يتم على باي بال ويجب أن يكون حسابك في باي بال تم التحقق منه




موقع Adfoc.us 

هذه الشركة تدفع حتى 5.5 دولار ل 1000 زائر إن كان من انجلترا و 4 دولار من الولايات المتحدة، أما بالنسبة للدول العربية فهي تدفع 0.30 دولار لكل 1000 زائر.
الحد الأدنى للدفع هو 10 دولار ويتم في يوم 7 من كل شهر
الدفع يتم على بنوك: Paypal و Payza

« السابق
التالي »