الخميس


طريقة عمل نسخة احتطياتية للصور علي صور اندرويد

الهواتف بنظام اندرويد هي الأكثر انتشارا في العالم اجمع اندرويد هو النسق المقدم من جوجل العملاقة والذي أتى بشكل سلس وسهل للجميع وهو الأكثر انتشارا حتى الحظة .

اما عن الصور فالجميع منا يهتم بها و بشكل كبير فكلنا نقوم بالتصوير سواء لأنفسنا اوللأصدقاء ونفضل الاحتفاظ بتلك الصور للذكرى الرائعة كما نفضل الكتابة على الصور ومشاركة تلك الصور مع الاصدقاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي  .

هناك الكثيرون ممن يرغبون  في الاحتفاظ بالصور مدة الحياة ولكن من الجائز في أي لحظة ان ينهار نظام الهاتف او يتعطل بدون سابق انذار و نفقد الصور الخاصة بنا ولذلك نلجأ إلى اخذ نسخة احتياطية من الصور بداخل الهاتف نفسه او الحاسوب اللوحي من اجل الحفاظ عليها والقدرة على استعادتها مرة ثانية حتى في وضعية انهيار النظام بالكامل

في عالم الاندرويد كل شيء سهل ومتاح  للجميع بسهولة و بين أيدينا هناك تطبيقات او برامج متنوعة وسهلة والتي تتيح لنا بأخذ نسخة احتياطية من الصور كنوع من الأمان مثل dropbox يمكنك تحميله من اسفل المقال .

ولاكن هناك طريقة بدائية اخرى وبدون برامج ان كنت تملك حاسوب في هذا المقالوولكل من لديه هاتف يعمل بنظام اندرويد هيا بنا نتعلم طريقة اخذ نسخة احتياطية لصورك من الهاتف .

في البداية نقوم بتوصيل الهاتف بالحاسوب ونقوم بتفعل مزامنة الهاتف مع الحاسوب ومن ثم نقوم بالدخول على الهاتف من الحاسوب  عقب توصيله نقوم بالبحث عن مجلد يسمى DCIM فهذا المجلد الخاص بحفظ الصور عن طريق الكاميرة , عليك بنسخ ملف  DCIM وحفظه كاملا على الحاسوب الخاص بك 

ويمكنك فتح الصور مباشر من الحاسوب او اعادة تلك الصور مرة اخرى اللى الهاتف في اي وقت او الى هاتف جديد اخر .

0 تعليقات على " طريقة عمل نسخة احتياطية لصور الهاتف "

تذكر قول الله تعالى : (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)