الأربعاء


ان الربح من الانترنت امر سهل جدا وليس من المستحيل تحقيقه كما يعتقد البعض ولكن ذلك يتم عن طريق تحسين مهاراتك فى كتابة بعض المقالات المعينة وتعد الكتابة من اهم هذة المهارات حيث هناك بعض المواقع التى تعطيك المال مقابل كتابة مقالات لها ويجب ان تجيد اللغة الانجليزية وتجعل اسلوبك الكتابك اسلوبا مميزا واليوم فى هذا المقال ان شاء الله ساقوم بطرح 4 مواقع عليك تمكنك من الربح خلال الانترنت ان كنت مهتما بالموضوع فتابع الشرح  الى النهاية.


1- موقع hubpages


ربح المال من النت عن طريق الكتابة


يعد موقع hubpages من اشهر المواقع التى تمكن المستخدم الربح من خلال الانترنت عن طريق كتابة مقالات وذلك يتم عن طريق مشاركة عائدات الاعلانات التى تعرض على مقالاتك واكثر شىء مثير فى هذا الموقع هو انه يقبل جميع انواع المقالات فانا انصحك باستعمال هذا الموقع.


2- موقع infobarrel



يعد هذا الموقع شبيه لموقع hubpages ولكنه مختلف عنه فى انه لا يقبل جميع المقالات بل يقبل المقالات التى تشرح موضوع معين ويهتم بان يكون الشرح مفصل بالاضافة الى انه يجب عليك كتابة المقالات بلغة انجليزية تامة والا انه لن يقبلها .



3- موقع iwriter



 يعد هذا الموقع من المواقع الرائعة حيث يمكنك التسجيل بهذا الموقع وتعرض مقالاتك وسيقوم الموقع باعطائك 15 دولار ولكن اذا قبلها .



4- موقع toptenz 



لكى تربح المال من هذا الموقع كل ما عليك فعله هو ان تكون مقالاتك تتحدث عن 10 اشياء وليك اجمل 10 اماكن على سطح الارض او اذكى 10 اطفال فى العالم وهكذا.........




والان نكون قد انتهينا من موضوع اليوم
لكم منى التحية
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته



0 تعليقات على " كيفية ربح المال من الانترنت عن طريق الكتابة "

تذكر قول الله تعالى : (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)