الجمعة


ان شاء الله فى هذا الموضوع سوف نقوم بشرح بعض الطرق والمواقع التى تقوم بصنع  تطبيقات الاندرويد مجاناً بدون الحاجة الى برمجة او برامج .
اولا المواقع الاحترافية :
عليك معرفة ان هناك العديد من المواقع التى تتيح لك تصميم تطبيق الاندرويد من خلال متصفحك ولكى تبحث عن تلك المواقع فقط قم بكتابة make android app online وسوف ترى العديد من المواقع منها المجانى ومنها المدفوع ولكننى فى هذا الموضوع ان شاء الله ساقوم بطرح اروع المواقع المجانية عليكم والتى تعمل باحترافية جدا لذا ان كنت مهتما بالموضوع فتابع الشرح الى النهاية

1- موقع Appyourself
AppYourself-app-maker-840x416.png


يعد هذا الموقع من المواقع المميزة بالاضافة الى انه يدعم  لغة html5 بالاضافة ايضا انه غير معقد مطلقا ويعمل بكل سهوله ويشمل ايضا تصميم IOS و Windows Phone .



2- موقع Appinstitute

AppInstitute-app-maker-840x436.png

يعد هذا الموقع من المواقع الشهيرة والرائعة ويمتلك واجهة احترافيه للغايه للعمل ويشمل ايضا تطبيقات الايفون والويندوز فون يمكنك القيام بتطبيقات وصوتيات وصور وايضا ميديا مختلفة لعمل تطبيق احترافى.

3- موقع Appypie


AppyPie-app-makers-840x566.png

يعتبر هذا الموقع من اروع واحسن المواقع التى تستخدم لتصميم تطبيق اندرويد باحترافية ويمتلك واجه احترافية ويمتلك ايضا ادوات رائعة جدا ومميزات جميلة للغايه ولكن من قوانين الموقع انه بعد ان تنشر التطبيق واردت التعديل فلا يمكنك التعديل الا بعد مرور 48 ساعة من النشر.



4- موقع Shoutem



Shoutem-app-maker-840x525.png

يعد هذا الموقع ايضا موقع احترافى كالسابقين ويمكنك من خلاله القيام بالعديد من التطبيقات وايضا ربح المال عن طريق بيعها بالاضافة الى انه يشمل واجهة احترافية وبسيطة للغاية للتعامل وعتقد انه سوف يجذبك للعمل بسبب تصميمه الرائع.

5- موقع BiznessApps


BiznessApps-app-builders-840x339.png

يعتبر هذا الموقع غير مجانى ولكننى قد جلبته لك لانه يتيح لك التجربة مجانا ولكنك سوف تشعر بانه لديك بعض البرامج الرائعة التى تستخدم فى برمجة الاندرويد وليكن مثل الاندرويد ستوديو ويدعم هذا الموقع السحب والافلات بكل سهولة.


والان نكون قد انتهينا من موضوع اليوم 
لكم منى التحية 
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته



0 تعليقات على " طرق لصنع تطبيقات الاندرويد مجاناً بدون الحاجة الى برمجة او برامج "

تذكر قول الله تعالى : (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)