26‏/10‏/2017

# اخبار تقنية وانترنت # الحاسوب

مراجعة جهاز Google Pixelbook البديل لغيره

مراجعة جهاز Google Pixelbook البديل لغيره

أجهزة كروما بوك رخيصة القيمة - سواء من حيث التكلفة أو التأسيس. ومع هذا، واجهت حفنة من النماذج باستمرار تحديا في ظهور ذلك الإنتاج المسبق، من جهاز كروميبوك برو و كروميبوك 13 من سامسونغ إلى نماذج غوغل كروم من هب. تعيد غوغل تشغيل سيستم التشغيل كروم أوس كهجين مزدوج، حيث تضع غوغل بيكسلبوك الحديث كأفضل سلسلة غذائية لأجهزة كروميبوك.

بيكسيلبوك المواد المعدنية هي في الغالب آلة شغل يومية عظيمة لأولئك الذين يعتمدون بشكل ملحوظ على زمرة جوجل من التطبيقات. وكما هو الوضع مع أكثرية أجهزة كروميبوك الجديدة، فإن تملك ايضاً احتمالية الدخول إلى دكان غوغل بلاي، الأمر الذي يقصد أنه يستطيع تنزيل زمرة واسعة من التطبيقات واستخدامها، على الإطلاق مثل هاتف أندرويد أو الجهاز اللوحي. تصميم الكمبيوتر المحمول هو نافع للتحويل، والتي يستطيع أن يصبح احتياطيا مثل خيمة، انقلبت مثل موقف أو مطوية مرة ثانية مثل قرص، ويضيف إلى الاستعمال العام والفائدة.

يقوم برفع جهاز بيكسلبوك جميع أجهزة كروميبوك، كما يفعل هذا بتكلفة عالية - حرفيا. يبدأ الكمبيوتر المحمول من 999 دولار (999 جنيه إسترليني)، وهو ما يعادل تدهور جهاز سامسونغ كروميبوك، الذي كان أحد أكثر أجهزة كروميبوك الراقية تقريبا. وحدة إعادة النظر التي اختبرناها تملك 7 إنتل كور i5 بو وحدة المعالجة المركزية، 256GB من التخزين و 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. ولكي نكون منصفين، فإن مسعى غوغل الفائتة لنظام كروم أوس متميز، وهو جهاز كروميبوك بيكسيل، تكلف زيادة عن هذا نحو الإطلاق.

لا يبقى تسعير أو توافر أسترالي رسمي حتى هذه اللحظة، ولكن القيمة يتغير إلى نحو 1،275 دولار أمريكي.

معاون غوغل في جميع مقر
لدى معاون غوغل زر خاص مخصص به على لوحة مفاتيح بيكسلبوك. في أدنى الزاوية اليسرى، وتقع بين أزرار كترل و ألت، والضغط عليه تطلق معاون غوغل.

جوجل-pixelbook-1465-013
ويبدو شعار غوغل أسيتانت على أولئك الذين يتكبدون من تريبوفوبيا.
جوش ميلر / نيت
عقب الضغط على زر معاون غوغل، تَستطيع عقب هذا كتابة ما ترغب في التفتيش عنه. يستطيع لمساعد غوغل كذلك فحص الشاشة بمجرد إطلاقها وتقديم عواقب تفتيش ذائعة وفقا إلى ما تبحث عنه، على غرار هواتف أندرويد.

كما يستطيع استدعاء معاون غوغل بقول "أوك غوغل" بصوت عال. وهو يفهم عمليات التفتيش الصوتي، ولكن لا تتوقع أن يحل دكان بيكسلبوك دكان صفحة غوغل الأساسية، لأنه لا تَستطيع استدعاء المعاون والتحدث معه مثل مكبر صوت المنزل الفطن.


غوغل بيكسلبوك بين
يعد قلم غوغل بيكسلبوك قلما يعمل مع معاون غوغل. انها أكثر قربا في التصميم إلى مايكروسوفت السطح القلم من قلم رصاص أبل، لا يتطلب الاقتران أو اتصال بلوتوث ويعمل في الوقت الحاليّ لاغير مع بيكسلبوك.

جوجل-pixelbook-1519-014
ينشط الزر الأوحد في القلم معاون غوغل.
جوش ميلر / نيت
10ms من الكمون
60 درجة من الإدراك الزاوي
2،000+ معدلات حساسية الضغط
عاء البطارية
جوجل-pixelbook-1545-015
تكبير الصورة
بيكسلبوك القلم تباع بشكل مستقل.
جوش ميلر / نيت
مثل لوحة المفاتيح بيكسلبوك، و بيكسلبوك القلم يملك زر معاون جوجل المخصص بها. انها الزر الأوحد على القلم. يعمل من خلال الضغط عليه مرة واحدة ثم باستعمال القلم لدائرة أي شيء على الشاشة. ثم يبحث معاون غوغل عن أي شيء داخل الدائرة، سواء قد كانت صورة لمعالم أو مقال شعبي في مقالة.

لقد وجدت مهنة التفتيش عن الصور لتصبح سريعة ونافع، ولكن التفتيش عن المقال يفتقر إلى بضع التقدم. كان مفيدا لاغير نحو التفتيش عن كلمة واحدة أو عبارات محددة بشكل كبير.

وبخلاف هذا، كان قلم بيكسلبوك قلما ملائما للتنقل في شاشة اللمس، فضلا عن تدوين الملاحظات. لسوء الحظ، ليس هناك مقر لتخزين القلم على الكمبيوتر المحمول. فيما يتعلق للأشخاص الذين كثيرا ما ما تفقد أشياء مثلي، التي يستطيع أن تكلف على تكلفة إضافية من مقطع القلم. وعلى النقيض من هذا، فإن جهاز كروميبوك برو من سامسونج يتضمن على فتحة قلم مدمجة.

سيستم التشغيل كروم الذي كنا ننتظره
لم يعد سيستم التشغيل كروم سيستم تشغيل فردي غير مجدية عمليا بلا واي-في (بصرف النظر عن أنه لا يزال محدودا في قدراته في وضع عدم الاتصال مضاهاة بنوافذ أو حاسوب ماك). لا يزال سيستم التشغيل كروم يتركز في معظمه بشأن متصفح كروم على الويب، ولكن هذه اللحظة يتوفر دكان غوغل بلاي على أجدد إنتاج، الأمر الذي يسمح لك تنزيل ملايين تطبيقات أندرويد وتثبيتها وتشغيلها، على الإطلاق مثل هاتف أندرويد أو الجهاز اللوحي.

جوجل-pixelbook-1626-004 المحاصيل
بيكسل بوك في 360 درجة يتوقف بدوره إلى قرص.
جوش ميلر / نيت
يستطيع تحويل كمية تطبيقات أندرويد على بيكسلبوك بشكل ديناميكي مثل أي نافذة عادية. انهم يفضلون نفس الأبعاد كما يفعلون على الهاتف. نوافذ التطبيق هي المنقولة نحو استعمال بيكسل بوك ككمبيوتر محمول، ومع هذا، تطبيقات تعمل لاغير في وضع ملء الشاشة عندما يصبح في وضع الكمبيوتر اللوحي.

يستطيع لمعظم أجهزة كروميبوك الحديثة استعمال تطبيقات غوغل بلاي. الأداء، وخصوصا فيما يتعلق للألعاب، يعتمد على إعداد الجهاز والقدرات الرسومات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تذكر قول الله تعالى : (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)

انستغرام