26‏/10‏/2017

# اسعار و مواصفات

امازون تطلق كاميرا Could Cam



أفصحت أمازون هذا النهار عن كاميرا Cloud Cam وهي الكاميرا الفطنة مسنودة بالمساعد أليكسا والتي تفعل العديد الأمر الذي تفعله كاميرات الرصد الأخرى المعتادة، مثل رصد الحيوانات الأليفة المخصصة بك أو الأطفال أو حتى الأبواب المخصصة عندما تصبح بعيد عنها، إضافة إلى دمج اثنين من المميزات الحديثة المخصصة والغير معتاد على تواجدها بالكاميرات الرصد الفطنة الأخرى.

بل الشيء الأكثر تهييج للاهتمام بشأن كاميرا Alexa Cloud Cam هو تكاملها مع خدمة أمازون الحديثة Amazon Key، والتي تسمح بتسليم الطرود أوتوماتيكيا، التمكن على استلام الطرود فيما لا تتواجد بالمنزل كما يستطيع ايضاً تتبع عمليات التسليم والحصول على الإخطارات.

Amazon Key تتيح ايضا السماح للضيوف بالدخول إلى المنزل في وضعية عدم تواجدك، لهذا ستحتاج إلى الاستحواذ على زمرة معدات أمازون الأساسية في المنزل والتي تحتوي Cloud Cam (Key Edition) و smart lock.

 المواصفات الأساسية للكاميرا:

Cloud Cam يمكنها إلحاق مقاطع الفيديو بمعدل إطارات 30 محيط في الثانية ودقة 1080p والتي يستطيع تخزينها سحابياً على خدمة أمازون السحابية، ومنها يستطيع الوصول إلى أخر 24 ساعة من الفيديوهات ولكن عن طريق التسجيل والذي يبدأ من 6.99$ شهري، 69.99$ كاشتراك سنوي.

زاوية عرض بزاوية 120 درجة.

بصيرة ليلية.

مستشعر للضوء المحيط.

أماط اللثام الحركة.

صوت ثنائي الوجهة.

فرصة السيطرة على الكاميرا عن طريق تنفيذ المحمول المرفق.

الكاميرا مصممة للاستخدام داخل المنزل.

تعمل بالبطاريات ويجب أن يصبح متصلة لبدء الشغل.

أما فيما يتعلق للتكامل والتميز للكاميرا، فإن الشركة تقول ان الكاميرا سوف تتعلم الأنشطة التي تفتقر تنبيه مدار الساعة والنشاطات المنزلية التقليدية، أي أن الكاميرا لن تطلق تنبيه نحو فوات حيوان أليف في مدى المشاهدة مثلا.

وفي وضعية أن كان لديك أي وحدات أخرى متوافقة مع معاون أليكسا في المنزل، فسيكون باستطاعة Cloud Cam الشغل معها، حيث تَستطيع على طريق المثال بصيرة البث المباشر عن طريق شاشة التلفزيون أو عن طريق الأجهزة اللوحية عن طريق بضع الأوامر الصوتية البسيطة، كما يستطيع أيضاً على طريق المثال الإشعار العلني عن وقت العشاء عن طريق ميكروفون الكاميرا.

سعر Cloud Cam كما ذكرت عنها امازون 119.99$ وفي وضعية شراء اثنين منها سوف تكون بتكلفة 199.99$ أما في وضعية شراء ثلاثة سوف تكون التكلفة 289.99$ فيما أن خدمة Cloud Cam في امريكا أثناء 8 من شهر نوفمبر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تذكر قول الله تعالى : (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)

انستغرام