24‏/10‏/2017

# اخبار تقنية وانترنت # الهاتف

يتم تشغيل عدسة غوغل إلى هواتف بيكسيل من الجيل الأول


 


كما نعرف أنه لا تتوقف الأحلام ولاتتوقف الاختراعات، ولكن هذا العام كان العام المثير للإعجاب الذي أخذت فية كل الشركات بتصنيع المستحيل والعجائب وكانت من ضمن هذه الشركات الشركة الذي سوف نتحدث عن موضعها الآن وهي شركة جوجل، الذي في الحقيقة كانت متألقة في أواخر هذا العام اذي قدمت لنا الكثير، ولكن تابعو معنا هذا الموضوع.

تعمل غوغل على بعض الحيل الذكاء الاصطناعي المثيرة للإعجاب، وكثير منهم يجدون طريقهم إلى الجمهور، يمكننا بالفعل التفاعل مع المساعد الرقمي للشركة على هواتفنا ومن خلال صفحة غوغل الرئيسية، الآن، تصل عدسة غوغل إلى Pixel و Pixel XL، كما تلاحظ الشرطة الروبوت، وقد رصدت عدد من المستخدمين ميزة في التطبيق صور على الهواتف الجيل الأول. كنا نعرف أن العدسة قادمة، لكننا لم نكن نعرف متى. في حال غاب عن الكشف عنها في مايو، يستخدم عدسة رؤية الكمبيوتر لفهم ما هو في الصور ومقاطع الفيديو والعالم من حولك. على حد تعبير إنفادجيت ديفيندرا هاردوار: "انها أساسا جوجل البحث عن كل شيء خارج الشاشات."

وقا ل ريديت أنهُ، ظهرت عدسة عشوائيا على التطبيق صور بكسل زل ​​دون تحديث، مما يوحي أنه يمكن أن تكون جزءا من طرح جانب الملقم. غير أن آخرين لم يتمكنوا من الوصول إليه. وبطبيعة الحال، هذه ليست النسخة/الإصدار المساعد  من العدسة، وهو أيضا من المقرر في وقت ما من هذا العام. الصور، التي تلقت مؤخرا ترقية بمساعدة الذكاء الاصطناعي، هو مناسب تماما للتكنولوجيا - مما يجعل التطبيق ميزة معبأة أكثر قوة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تذكر قول الله تعالى : (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)

انستغرام