الثلاثاء


نصائح لزيادة سرعة الواي فاي
جميعناً نطلب سرعة انترنت أفضل واحياناً يتطلب الامر الي زيادة في سرعة الواي فاي للاستفادة بسرعة الانترنت الكاملة والحقيقية ومن خلال هذه المقالة سوف نعطي اليك نصائح عليك اتباعها خطوة بخطوة للحصول علي أعلي سرعة انترنت ممكنه.

1) عليك أستخدام الاجهزة الحديثة 

استخدام الاجهزة الحديثة لا يقصد دائماً شراء أفضل راوتر بالعالم للحصور علي سرعة عالية للواي فاي ولاكن عليك اختيار راوتر مناسب وقوي وليس اي روتر عشواي او حتي الراوتر المجاني الذي ياتي مع الشركة مجاناً فاذا كان لديك راوتر بسرعة ممتازه فعليك الاهتمام بالجهاز الذي تعمل عليه ان كان لابتوب او كمبيوتر او حتي هاتف عليك مراجهة نوع الواي فاي وتاكد انه اعلي اصدار للحصول علي سرعة في استعمال الانترنت .

2) اعادة ضبط اعدادات الراوتر
دائما قم بهذه الخطوة عند شراءك لا جهاز راوتر جديد حيث انه بخلال اعادة ضبط اعدادات الراوتر يذهب الراوتر الي اعداته الاصلية فتاكد دائماً بالقيام بهذه الخطوة عبر ادخال شئ رفيع عند زرار rest والانتظار 5 ثواني.

3) اختار المكان المناسب لوضع الراوتر به 

اختيار المكان المناسب ليس له خطوات معينه حيث عليك العثور علي المكان المناسب في منزلك وهو في منتصف المنزل او في الرغفة التي تقوم بالعمل فيها وحاول الا تضعة بالغرفة المجاورة للذي تعمل بها لانه يضعف بشكل كبير من سرعة الانترنت 


0 تعليقات على " نصائح لزيادة سرعة الواي فاي "

تذكر قول الله تعالى : (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)