27‏/10‏/2017

# الهاتف # تطبيقات

الحصول علي صلحيات الروت علي الاندرويد

الحصول علي صلحيات الروت علي الاندرويد


نعلم جيدا ان الاستحواذ على صلاحيات الرووت على الهاتف الفطن تَستطيع من المزيد من الاختيارات والقدرة على القيام بعدد هائل من التغييرات على الإطار ذاته، وتشغيل بضع التطبيقات ايضا التي تتطلب تلك الصلاحيات. الكثير من المستخدمين يرغبون بالقيام بتلك العملية على أجهزتهم، بل يخافون من خسارة ضمان الجهاز. لهذا أتى تنفيذ "king Root " او "iRoot" لحل تلك المشكلة !      


IRoot يجعل من السهل الوصول لصلاحيات الرووت لزمرة واسعة من أجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد من الإنتاج 2.2 إلى الإنتاج 4.4، و. ذلك البرنامج هو ايضاً قادرة على التغلب على الحراسة المدمجة في بضع الاجهزة من المؤسسات الصانعة، مثل Knox المعروفة من سامسونج.

وبسبب الاستحواذ على صلاحيات الرووت على جهازك ، دون الزعر من ضياع الضمان فأنت بحاجة لتحميل تلك التطبيق ، من هنا. وقبل تثبيت البرنامج يلزم ان تفعل خيار تثبيت التطبيقات من مصادر طرف ثالث. وإذا اخترت القيام بتلك العملية عن طريق حاسوبك فيجب  ان تقوم بتحميل البرنامج المخصص بالحاسوب ، وتفعل خيار "usb debug mode" على هاتفك .
عقب فوز العملية والحصول على صلاحيات الرووت ، البرنامج يقترح عليك تنفيذ لادارة بقية التطبيقات بل للاسف يصبح باللغة الصينية، وهكذا ليس عملي للاستخدام ، ولذلك من الأمثل تثبيت برنامج اخر اسمه "SuperSU" والذي يتوفر في جوج بلاي .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تذكر قول الله تعالى : (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)

انستغرام