الأربعاء


AMAZON ECHO (2ND GEN)

على مدى السنين الثلاث الفائتة، كان معاون صوت اليكسا الأمازون مناشدة البيوت داخل وضعية دوي المتكلم الفطنة. وقد أجاب أليكسا على الأسئلة، وحول الأضواء الفطنة، وأضف أشياء إلى كشوف التسوق، وأمر الأشياء من أمازون، ولعب الموسيقى لملايين الأشخاص. يتم إنشاء دوي أساسا ماركت المتكلم الفطنة، والتي تملك هذه اللحظة إدخالات من جوجل، ومايكروسوفت، وقريبا، أبل.

عقب توسيع الخط مع أصغر والصغيرة شعبية إيكو دوت، المحمولة، بطارية تعمل بالطاقة الحنفية، وأكثر تكلفة، ولكن أدنى تهييج، دوي بصيرة، والأمازون قد رجع في النهاية وتجديد الدوي الأصلي. الدوي الحديث، الذي يعلم حتى هذه اللحظة باسم "دوي حديث على الإطلاق"، كما دوي الأصلي لم يعد موجودا في عالم الأمازون، ويأتي مع تصميم أصغر، أبسط، جماليات أمثل؛ من المفترض ترقية الصوت. والأهم من هذا، سعر أدنى بكثير من 99 $.

ذلك الثمن المنخفض هو التعادل الأساسي للصدى الحديث. إذا كنت قد تمسك على شراء واحدة لأن تكلفة 180 $ الأصلي أبقى لكم بعيدا، أو كنت تبحث عن دوي الثاني لنفسك أو كهدية، دوي حديث هو شراء أسهل بكثير لجعل.

ولكن على الرغم من تصميمها الأصغر والحديث، ومظهرها القابل للتخصيص، فإن الدوي الحديث لا يتغاير كثيرا عن النموذج الأول. فإنه لا يزال ينفذ جميع من نفس المهمات، لا يزال يستطيع سماع كلمة أعقابها من عبر القاعة، ولا يزال لم يكن لديك جودة الصوت هائلة للاستماع إلى الموسيقى. لو كان لديك بالفعل نموذج الجيل الأول، فإنه لا معنى له لاستبدالها مع دوي حديث - كنت لا تكسب العديد مع هذا، وفي بضع الحالات، كنت التنازل عن بضع.

ومع هذا، وبفضل ذلك القيمة الحديث، وهبوط الأثمان، يلزم أن يصبح دوي حديث على الإطلاق كما تجذب وجاذبية كما دوي الأول، ومن المرجح أن تبقي الأمازون في مطلع العالم المتكلم الفطنة.
اضغط هنا لشراء المنتج
0 تعليقات على " استعراض لسماعة AMAZON ECHO (2ND GEN) الجديدة "

تذكر قول الله تعالى : (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)