ماذا لوكان ايفون 8 بلوص أفضل من ايفونX؟

[آخر المواضيع][14]

اخبار تقنية وانترنت
اسعار و مواصفات
اضافات بلوجر
الاندرويد
الحاسوب
الربح من الانترنت و البطاقات
العاب
العاب اطفال
العاب الهاتف
العاب اون لاين
العاب بنات
العاب للهواتف الذكية
الهاتف
بلوجر
ترددات قنوات
تطبيقات
حصري
خطوط انجليزي فوتوشوب
خطوط عربية فوتوشوب
روم
سعر الدولار
شروحات بلوجر
صور وخلفيات
فيديو تيوب
مواقع التواصل والبريد

ماذا لوكان ايفون 8 بلوص أفضل من ايفونX؟



يبدو وكأنه لا أحد يهتم بــ ايفون 8 و 8 بلص. في الأسبوع الماضي قيل أن أحدث هواتف أبل هي في الواقع يجري صعود من قبل أسلافهم، اي فون 7 و 7 بلص. لا أستطيع أن أشهد على صحة هذا التحليل، لكنه لن يفاجئني حقا لو كان صحيحا. الناس الذين يشترون ايفون في سبتمبر هم الأوائل. ومن المرجح أن ينتظر الأوائل X. ايفون 8 ليست ترقية التحويلية على 7، و 7 الآن يكلف 100 $ أقل مما كان عليه من قبل. بسيطا بما فيه الكفاية.

ولكن أنا شخص يشتري اي فون جديد كل عام، عن خطاياي وبينما كنت أعتقد أن من شأنه أن يضعني في فئة من الناس الذين سوف يكونو علي عقد لل X، اشتريت فعلا اي فون 8 بلص الشهر الماضي بدلا من ذلك. هذا ليس بسبب السعر - كنت تنفق اضافية على X إذا كنت متأكدا من أنني أحب ذلك أفضل. الشيء هو، بقدر ما أفعل التمتع جديدة، مثيرة للاهتمام، الأشياء لامعة، وأنا متأكد من أنني سوف أحب 8 بلص أفضل كهاتف في النهاية.

وإليك السبب.



 الجهاز يحتوي على شاشة أكبر من اي فون 8 بلص في هيئة قريبة من حجم اي فون العادي 8.  وأعتقد أن الكثير من الناس تستخدم ل فون زائد الحجم سيكون بخيبة أمل مع X في الممارسة العملية.

نعم، اي فون X لديه شاشة 5.8 بوصة مقارنة مع اي فون 8 بلص "شاشة 5.5 بوصة. كما أنه صحيح أن X هو أعلى دقة. ولكن الشاشة 8 بلص "هو في الواقع أكبر. يستخدم X نسبة عرض أضيق، لذلك في حين أنه أطول على قطري، لا يزال الحصول على المزيد من المساحة السطحية على زائد عموما - وهذا هو قبل حساب للشق وزوايا مدورة. وأنا أعلم، مقارنة أحجام الشاشة ليست ما كان عليه أن يكون.

ولكن النتيجة النهائية هي أن بلوص سوف يعرض محتوى أكثر فائدة في وقت واحد، حتى مع قرار أقل. انها أوسع كما كنت عقد في صورة، وهذا هو السبب قدمت أبل فئة جديدة الحجم لتخطيطات التطبيق عندما جاء اي فون 6 زائد أولا. التطبيقات، ومواقع الويب، وما إلى ذلك لديها 414 "نقطة" أفقية - وحدة القياس التي يتم تقسيم الشاشة إلى لأغراض التصميم - لملء زائد، في حين أن X لديها 375، وهو نفس اي فون العادية 8. X لديها المزيد من النقاط العمودية، وبطبيعة الحال، بسبب الشاشة أطول، ولكن الكثير من ذلك سوف تكون مشغولة من قبل الشق وزر الصفحة الرئيسية بار.

ما يعنيه هذا هو أن التطبيقات على X سوف تستخدم نفس تخطيطات الأساسية مثل اي فون 8، وليس بلوص. سوف تحصل على المزيد من المحتوى الرأسي في وضع عمودي، ولكن في وضع أفقي سترى في الواقع أقل مساحة الشاشة العمودية من حتى أصغر 8 بسبب كيف يحتاج المطورون لتجنب شريط زر المنزل الظاهري وكذلك الشق. لن تحصل على بلاس 'على غرار باد وجهات النظر متعددة لوحة، سواء. وكم من الوقت سيستغرق قبل تحديث جميع التطبيقات الخاصة بك ل X في المقام الأول؟ ما زلت تستخدم عدة التي لم يتم تحديثها للآيفون 6.


ماذا لوكان ايفون 8 بلوص أفضل من ايفونX؟

ماذا لوكان ايفون 8 بلوص أفضل من ايفونX؟

أكتب كلمة البحث هنا