13‏/10‏/2017

# الربح من الانترنت و البطاقات

3 مواقع للربح من الانترنت

3 مواقع للربح من الانترنت

الربح من من الانترنت من أكثر الاشياء الذي يبحث الاخرون عنها بحيث ان الجميع يقدوا اوقاتهم علي الانترنت بدون الاستفاده منه ولاكن في الواقع يمكنك الربح مقابل العمل القليل وبكل سهواه ومن خلال هذا المقال ستغير رأيك عن الانترنت .

1) موقع infobarrel

هذا الموقع يعتمد عليك بشكل أساسي بحيث انه عليك كتابه المقالات بحيث انه من خلال الموقع سوف تربح المال من خلال عرض اعلانات جوجل ادسنس علي مقالاتك ولاكن الشئ السي انه لا يقبل جميع المقالات ويمكنك مراجعه المقالات المطلوبه من الموقع.

2) موقع hubpages

هذا الموقع يعمل مثل الموقع بكل سهوله عن طريق وضع اعلانات ادسنس في مقالاتك بدون امتلاك مدونه او موقع والجيد في الموقع ان الموقع يقبل جميع انواع المقالات وهذا ما يفضله عن الموقع الاخر.

3) موقع iwriter


هذا الموقع يختلف تماماً عن المواقع السابقه بحيث انك تربح من الموقع عن طريق بيع مقالات مقابل 15$ كل مقاله مقابل 15$ ولاكن لا تحصل علي المال حتي يقوم الموقع بالموافقه عليه وهو عكس باقي المواقع بحيث ان الباقي ستربح حتي ان لم تضف اعلانات يومياً ام هذا لن تربح الا ان تقوم بكتابه كل مقاله ولاكنه يعطيك سعر جيد للمقاله.

وفي النهايه نتمني ان نكون افدناك في الربح من الانترنت وان تقوم المواقع افادتك في الربح من الانترنت وزياده راتبك الشهري بسهوله .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تذكر قول الله تعالى : (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)

انستغرام