كثير من مستخدمي الاندرويد يملون من البحث عن تطبيقات لمشاهدة الافلام السينمائية والبث المباشر للقنوات ولكن معظم هذه التطبيقات تكون غير صادقة او بها اعلانات مزعجة او مدفوعة لذا في هذا الشرح ان شاء الله سوف استعرض معكم تطبيق Stremio الرائع لمشاهدة الافلام مجاناً علي الاندرويد لذا ان كنت مهتما بالموضوع فتابع الشرح الي النهاية.



مع هذا التطبيق الرائع بكل ماتحمله الكلمة من معني حيث يتيح للمستخدم امكانية مشاهدة جميع الافلام الاجنبية والعربية بجودة عالية مع الترجمة العربية فهو تطبيق مجاني تماما وكذلك يوفر للمستخدم امكانية مشاهدة البث المباشر لأي قناة سواء قنوات رياضية او غيرها من القنوات ولا يحتاج الي روت كما انه صغير الحجم لا يستهلك اي مساحة ويعمل علي كل اجهزة الاندرويد بداية من الاصدار 4.1 الي الاصدار 8 المعروف باندرويد اوريو وانا شخصيا استخدم هذا التطبيق منذ فترة وان كان لديك الفضول في تجربة التطبيق يمكنك تحميله من .


تطبيق Stremio




بعد تحميلك للتطبيق وتثبيته علي الهاتف الاندرويد قم بفتحه لتلاحظ ان التطبيق يطلب منك تسجيل الدخول به كما هو موضح في الصورة التالية.


وبعد تسجيل الدخول سوف تلاحظ ظهور الواجهة الرئيسية للتطبيق حيث يتميز بواجهة سهلة بسيطة وتصميم رائع بالاضافة الي ان يمكنك الضغط علي ايقونة القائمة اعلي يسار الشاشة لكي تكتشف اقسام التطبيق وما يوجد به من افلام ومسلسلات او قنوات بالاضافة الي مكتبة الافلام library حيث ستجد بها جميع انواع الافلام في تبويب movies وهي مرتبة ومقسمة جيدا حيث تصنف الافلام حسب الشعبية والجودة وسنة الاصدار والصيغة التي يعرض بها الفيلم.


وان اعجبك احد الافلام او اي حلقة من مسلسل ما يمكنك الدخول لها وبعد ذلك ستلاحظ ان التطبيق يعرض لك نظرة سريعة عن الفيلم او المسلسل من خلال وصف نصي قصير يحدثك عن احداث الفيلم وطاقم العمل من تمثيل واخراج وتأليف كما يوجد تقييم للفيلم من خلال موقع IDMB .


كما ان هناك ميزة جميلة في التطبيق وهي عرض الترجمة العربية علي الفيلم او المسلسل الاجنبي وذلك من خلال النقر علي زر cc الموجود اعلي واجهة التطبيق ولكي تقوم بهذه الخطوة قم بالاتجاة الي الاعدادات واختيار اللغة التي يتم عرض الترجمة بها كما هو موضح في الصورة بالاعلي وان واجهت اي مشكلة في عرض الترجمة قم بعمل restart للتطبيق فهذا التطبيق روعة يوفر لك تجربة مشاهدة رائعة وسهرة سعيدة.


اتمني ان يكون الشرح اعجبكم
 لكم مني التحية 
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


مشاركة

ليست هناك تعليقات

تذكر قول الله تعالى : (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)

جميع الحقوق محفوظة لــ المختلف للمعلوميات: شروحات برامج و تطبيقات و قوالب بلوجر | Mo5talf 2017 © تصميم كن مدون