26‏/9‏/2017

# الاندرويد # تطبيقات

حل مشكلة ظهور رسالة الخطأ error 495 في متجر جوجل بلاي


كثير من مستخدمي الاندرويد يعانون من ظهور رسالة الخطأ error 495 في متجر جوجل بلاي عند الشروع في تحميل الالعاب والتطبيقات المختلفة عبر الواي فاي ويتم تحميلها من خلال باقة الموبايل بدلا من ذلك لذا في هذا الموضوع ان شاء الله سأقوم بشرح طريقتين لحل مشكلة ظهور رسالة الخطأ error 495 في متجر جوجل بلاي لذا ان كنت مهتما بالموضوع فتابع الشرح الي النهاية.





* الطريقة الاولي لحل مشكلة ظهور رسالة الخطأ error 495 في متجر جوجل بلاي:

قم بالدخول الي اعدادات الهاتف ثم اضغط علي مدير التطبيقات او التطبيقات حسب نظام هاتفك الذكي وبعد ذلك قم بالبحث عن تطبيق google play store ثم قم بمسح البيانات وذاكرة التخزين المؤقت من خلال Clear Data and Clear Cache وبعد اتمام هذه الخطوة بنجاح قم بالبحث عن تطبيق اخر يسمي Google Service Framework وكرر نفس الخطوة السابقة وهي القيام بمسح البيانات وذاكرة التخزين المؤقت من خلال Clear Data and Clear Cache وبعد ذلك قم باعادة تشغيل الهاتف وتجربة تحميل تطبيق معين لتلاحظ انه تم حل المشكلة بنجاح.




* الطريقة الثانية لحل مشكلة ظهور رسالة الخطأ error 495 في متجر جوجل بلاي:

  1. قم بالدخول الي اعدادات النظام او مايسمي ب system setting ثم اختار حسابات او acounts وبعد ذلك اضغط علي جوجل لتقوم بحذف حساب جيميل المربوط بالهاتف من خلال ازالة او remove.
  2. كرر نفس الخطوة السابقة مع تطبيق خطوة مسح البيانات وذاكرة التخزين المؤقت من خلال Clear Data and Clear Cache الخاصة بتطبيق جوجل بلاي وتطبيق Google Service Framework وايضا تطبيق Download Manage.
  3. قم مرة اخري بالدخول الي اعدادات النظام او مايسمي ب system setting ثم اختار حسابات او acounts وبعد ذلك اضغط علي جوجل وبعد ذلك اضغط علي add وقم باضافة حساب الجميل الخاص بك.
وبعد ذلك قم باعادة تشغيل الهاتف وتجربة تحميل تطبيق معين لتلاحظ انه تم حل المشكلة بنجاح.





اتمني ان يكون الشرح مفيد وواضح
 لكم مني التحية
 والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


انستغرام