تعلم كيف تربح من عملك كمصمم

الكثير من المصمين في بدايه مشوارهم قد لا يعلمون كيف يستغلوا مهنتهم كمصممين ومع ذلك عند تعلمك لتلك الطرق السحرية والبسيطة يمكنك الحصول علي راتب شهري يصل الي اكثر من 500$ شهرياً.

إنشاء شركة دعائية الكترونية بحيث أنك يمكنك تجميع فريق أو العمل كمستقل وبدا تصميم الصور الدعائية والتي يعتبر اليها أكثر الطلبات في مجال التصميم ومن أنواعها (فلاير - بروشر - بنر إلخ...) بحيث الكثير من المحلات والشركات والمشاريع الصغيرة تحتاج الي هذه الخدمة وبكثرة ويدفعون لك مقابل التصميم بأسعار مناسبة للطرفين فاذا كنت مصمم فعليك بتجربة هذه الطريقة فوراً .


إنشاء صفحة لبيع تصميم التي-شيرتات


تقوم بإنشاء موقع او صفحة علي الفيسبوك وتقوم بعرض تصميماتك التي تكون مناسبة للطباعة علي التي-شيرتات ويجب عليك التميز فيها وهناك طريقة طريقة أخري وهي الأفضل وعبارة عن شراء تي شيرتات سادة وانت من تقوم بطباعة علي التي-شرتات وتقوم بصفحة لبيع التي-شيرتات الخاصة بك .

تصميم أغلفة للكتب والمجلات حيث تقوم بتصميم أغلفة للكتب والمجلات وعليك دائما التواجة الي الكتب والمجلات الجدد في هذا السوق وتجنب التوجة الي الشركات القدماء وفي اي عمل مهما كان توجه الي المبتدئين وتقديم أفضل العروض لهم للموافقة مبدئياً لعملك.


دعم صفحات الفيسبوك وقنوات اليوتيوب المبتدئين بحيث هم أكثر ناس بحاجة الي خدمات التصميم للظهور بشكل ومظهر أفضل للثبات وجودهم بشكل فعال فحيث يقوموا بدفع الكثير من المال مقابل التصميم بحيث تقوم بتصميم صور الشخصية والغلاف للفيسبوك ويتيوب وتويتر وغيره .






مشاركة

ليست هناك تعليقات

تذكر قول الله تعالى : (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)

جميع الحقوق محفوظة لــ المختلف للمعلوميات: شروحات برامج و تطبيقات و قوالب بلوجر | Mo5talf 2017 © تصميم كن مدون