السبت



هناك بعض الأمور التى قد تجعلك تقوم بحذف البوستات والمنشورات التى قمت بنشرها من قبل على حسابك فى الفيسبوك وذلك لاسباب عدة مثلا في حالة اردت ان تقوم بالغاء حسابك علي الفيسبوك او ربما اردت ان تعطيه لاحد من اصدقائك الخ...
فعملية حذف جميع هذه المنشورات بشكل يدوي يعتبر امر بالغ الصعوبة ومرهق للكثير من المستخدمين وسوف يستغرق منك الكثيرمن الوقت والجهد ايضا خاصة ان كان عدد المنشورات كبير الي حد ما لذا في هذا الموضوع ان شاء الله سأقوم بشرح طريقة رائعة ستمكنك من حذف جميع منشورات الفيسبوك دفعة واحدة لذا ان كنت مهتما بالموضوع فتابع معي الشرح الي النهاية..






هناك خاصية رائعة في الفيسبوك تمكنك من ان تقوم بادارة المنشورات الخاصة بك التى قمت بنشرها من خلال اضافة f-book bost manager ويمكنك ايضا ان تخفى تلك المنشورات مرة واحدة بالاضافة الى الخاصية الرائعة وهى حفظ نسخة من منشوراتك في حين الحاجة اليها لذا فهى اضافة اكثر من رائعة تمكنك من التحكم بمنشوراتك والتي سأقوم بشرحها خلال السطور القادمة .



بعد قيامك بتثبيت الاضافة على حاسوبك من خلال متصفح جوجل كروم قم بالتوجة مباشرة الى حسابك على الفيسبوك وقم بفتح  صفحة سجل النشاطات Activity Log من خلال الذهاب الي حسابك الشخصى وستجد  زر ActivityView  ثم انقر عليها للانتقال للصفحة التى تريدها .
بعد قيامك بالخطوة السابقة  قم بالضغط على your posts من القائمة اليسرى او اضغط على منشوراتك من القائمة اليمنى حيث يظهر لك جميع المنشورات التى قمت بنشرها .



وكما هو موضح بالصورة بالاعلى يمكنك الان ان تضغط على ايقونة الاضافة الموجودة فى شريط العنوان التي قمت للتو بتثبيتها فى اعلى جوجل كروم وسوف تظهر لك واجهه الاضافة التى من خلالها يمكنك تحديد المدة التى تريد حذف المنشورات منها ومن خلال  year يمكنك تحديد العام  ومن خلال mounth يمكنك تحديد الشهر ويمكنك ايضا ان تختارselect all اذا اردت ان تحذف جميع المنشورات بعد ذلك اضغط على زر delete.



  ثم  ستقوم الاضافة بعملية فحص scanning لجميع البوستات المنشورة على حسابك الشخصى وتحديد لها ثم اضغط على confirm to delete بعد انتهاء عملية الفحص سوف تظهر لك قائمة منسدلة اختار منها select all فى حالة ان كنت تريد حذف جميع المنشورات  وفى حالة ان كنت تريد حذف بعضها اضغط على deselect all وقم بتحديد المنشورات التى تريد ان تحذفها وقم بحذفها مرة واحدة وبعد ان تنتهى من ذلك اضغط على confirm لكي تقوم الاداة بحذف جميع المنشورات الموجودة علي حسابك الشخصي.



وبعد ذلك ستلاحظ ان الاضافة قامت بحذف كل المنشورات دون تدخل منك وفي الرسالة الموضحة بالاعلي يوجد عدد المنشورات التي تم حذفها .



اتمني ان يكون الموضوع قد نال اعجابكم 
لكم مني التحية
 والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


0 تعليقات على " طريقة حذف جميع منشورات الفيسبوك دفعة واحدة "

تذكر قول الله تعالى : (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)