1‏/9‏/2017

# الاندرويد # الهاتف

حل مشكلة اعادة تشغيل الهاتف بشكل عشوائي


من اكثر المشاكل شيوعا والتي تواجه معظم مستخدمي الاندرويد هي  مشكلة اعادة تشغيل الهاتف بشكل عشوائي بعد فترة من استخدامه وقد تواجه هذه المشكلة في اي وقت علي سبيل المثال بعض المستخدمين بمجرد تشغيله لتطبيق معين او لعبة معينة يلاحظ ان الهاتف يقوم بعمل restart من تلقاء نفسه وهذه مشكلة مزعجة خاصة ان كنت تتصفح الانترنت ولكن في موضوع اليوم ان شاء الله ساقدم لكم بعض الحلول والنصائح التي تجعلكم تتغلبون علي هذه المشكلة لذا ان كنت مهتما بمعرفة الحل تابع الشرح الي النهاية. 



1- قم باعادة تفعيل تطبيقات النظام:

من اجل التغلب علي هذه المشكلة وايضا تسريع هاتفك الاندرويد قم بتفعيل التطبيقات التي تحتاجها علي هاتفك الاندرويد والغاء التطبيقات التي لا تحتاجها والتي من الممكن ان تستنفذ موارد الهاتف الاندرويد . 
يمكنك القيام باعادة تفعيل تطبيقات النظام عن طريق الذهاب الي الاعدادات ثم مدير التطبيقات ثم التطبيقات المعطلة وان وجدت اي تطبيق متعلق بالهاتف الاندرويد قم باعادة تفعيله مرة اخري.  



2- قم بتفعيل safe mode:

قم بتفعيل هذا الوضع في هاتفك حتي يمنع تثبيت التطبيقات التي يمكن تثبيتها بغير علمك من خارج متجر جوجل بلاي والتي يمكن ان تحتوي علي برمجيات خبيثة تقوم باعطاء اوامر الي الاندرويد باعادة التشغيل في اوقات عشوائية وهو موجود في الهاتف الاندرويد علي هيئة مصادر غير معروفة فبعد تفعيل وضع الامان سوف تلاحظ الفرق ان شاء الله. 



4- خفض درجة حرارة الهاتف:

من اهم الاسباب التي تدفع الي اعادة تشغيل الهاتف الذكي بشكل عشوائي هي ارتفاع درجة حرارته والتي تعمل علي تلف نظام الاندرويد لذلك عليك بخفض درجة حرارة هاتفك الاندرويد عند ارتفاعها الي المستوي فوق الطبيعي وبالطبع هناك بعض الهواتف الحديثة التي تمتلك مستشعرات للحرارة لذلك عند ارتفاع درجة حرارة الهاتف تبدأ باصدار تنبيهات متكررة .



4-  قم بالتحقق من البطارية والموصلات الخاصة بها:

من المحتمل ان يكون السبب في اعادة تشغيل الهاتف بشكل عشوائي هو البطارية والموصلات الخاصة بها فقم بتفحص البطارية الموجودة في هاتفك والتاكد من عدم وجود انتفاخ بها وايضا افحص اسنان الموصلات التي ربما تكون عائمة او غير متصلة بالبطارية او بعضها مكسور وان وجدت اي مشكلة قم باستبدال الجزء التالف فورا .




والي هنا يكون قد انتهي الموضوع 
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تذكر قول الله تعالى : (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)

انستغرام