5 أشياء عليك فعلها كمنشئ محتوي علي اليوتيوب

[آخر المواضيع][14]

اخبار تقنية وانترنت
اسعار و مواصفات
اضافات بلوجر
الاندرويد
الحاسوب
الربح من الانترنت و البطاقات
العاب
العاب اطفال
العاب الهاتف
العاب اون لاين
العاب بنات
العاب للهواتف الذكية
الهاتف
بلوجر
ترددات قنوات
تطبيقات
حصري
خطوط انجليزي فوتوشوب
خطوط عربية فوتوشوب
روم
سعر الدولار
شروحات بلوجر
صور وخلفيات
فيديو تيوب
مواقع التواصل والبريد

5 أشياء عليك فعلها كمنشئ محتوي علي اليوتيوب

5 أشياء عليك فعلها كمنشئ محتوي علي اليوتيوب

في سنة 2017 تجد الكثير من الناس لديهم قناوتهم الخاصة علي اليوتيوب والذي يدعوا اليتيوب اليهم بـ منشئ المحتوي بحيث أنهم يقوموا بعمل فيديوا مرئ للناس بغرض او هدف ما او مجرد الترفية وبسبب كثر الاشخاص الذين يمتلكون قنواتهم الخاصة يجب عليك التميز لتصبح أكثر شيوعاً علي اليوتيوب .. اليك 5 أشياء عليك فعلها كمنشئ محتوي علي اليوتيوب .

   كن مميز في تقديمك للمحتوي   


دائماً الناجح ينجح بتميزه ينجح بطريقة عمله للشئ مهما كان ما يفعلة .. في اليتيوب اذا كنت تريد النجاح بشكل سريع بعليك بأن تكون متميزاً في كل شئ تفعلة في طريقتك للتصوير وطريقتك لتقديم هدفك المطلوب بشكل أفضل واعني من التميز بأن تتميز بشئ جيد وليس سئ .

   قدم موضوعك بشكل فكاهي ومضحك   

حاول تقديم محتواك بشكل به نوع من الفكاهة والضحك بحيث ان الفيديوهات الترفيهيا هي الفيديوهات الاكثر مشاهدة علي اليوتيوب بحيث ان المشاهد يريد ان يستمتع عند مشاهدته للفيديو الخاص بك .

   انشئ مواعيد لفيديوهاتك   

المقصود هو ان تقوم بانشاء وقت معين تقوم برفع فيديو به علي اليوتيوب للعامة .. بحيث عند انشائك للجدول للقناة سوف تخبر جمهورك بانه سوف يكون لك فيديو جديد في هذا الوقت وهذا يساعد جداً لشهرة القناة في وقت سريع وحاول دائماً اضافة عدد كبير من الفيديوهات فمثلا 3 فيديوهات أسبوعياً.

   كون اصدقاء علي اليوتيوب   


قم بتكوين صداقات من أصحاب القنوات المشابه لما أنت تقوم به وهذا يجعل منك أكثر شعبيا ويصل قناتك الي عدد اكبر من الناس وقم بالتعاون معهم في عمل الفيديوهات المشتركة علي اليوتيوب .

   انشئ مكان خاص بالتصوير   


حاول دائماً باقامة مكان للتصوير المحتوي فيه مما يجعلك اكثر تنظيماً واسرع في تقديم المحتوي للناس ومما يجعلك مزاجك أفضل في تقديم الفيديوهات .. وحاول دائما تطوير معدات التصوير وتسجيل الصوت وتطوير مهاراتك في المونتاج وهذا عامل جذاب لجذب الاخرون لفيديوهاتك .






5 أشياء عليك فعلها كمنشئ محتوي علي اليوتيوب

5 أشياء عليك فعلها كمنشئ محتوي علي اليوتيوب

أكتب كلمة البحث هنا