9‏/8‏/2017

# الاندرويد # تطبيقات

تعرف علي متصفح فايرفوكس الجديد للأندرويد بخصوصية خرافية

تعرف علي متصفح فايرفوكس الجديد للأندرويد بخصوصية خرافية


بعد أن أصدرت شركة موزيلا إصدارها الخاص بمتصفح فايرفوكس Focus للأيفون بداية هذه السنة قامت بإصدار نسخة جديدة لهواتف أندرويد مؤخراً إلا أنها نسخة تحمل العديد من المميزات الرائعة فعلاً لكل المستخدمين .

في هذا الموضوع سوف نحاول التركيز علي مميزات متصفح موزيلا الجديد الخاص بأندرويد من خلال بعض النقاط الهامة و أولاها سرعة التصفح ، فيعتمد المتصفح علي تقنيات بدورها تقوم بإزالة أدوات التتبع الخاصة بشركات الإعلانات و التي يتم من خلالها إستهداف الإعلان للظهور حسب الإهتمام بل و يمنعها من الظهور تماماً مما يعني أن السرعة ستكون فيه كبري مقارنة بالمتصفحات الأخري .

ثاني هذه الميزات هو مسح سجل التصفح بكل سهولة دون الحاجه إلي الذهاب إلي الإعدادات أو أخذ دقائق إضافية من وقتك بالمتصفح يظهر لك سلة أسفل الصفحات التي تدخلها يمكنك من خلالها محو السجل أول بأول بالإضافة إلي ذلك كلمات المرور الحساسة كما أنه من الممكن أن تمحو السجل كاملاً من خلال أيقونة البرنامج التي ستظهر في شريط المهام .

في النهاية هذا المتصفح يمنحك العديد من المميزات و الإماكنيات التي يمكنك أن تخصصه بحسب إستخدامك فمن الممكن أن تجعله متصفح إفتراضي و كذلك فهو سهل الإستخدام و مخصص في الاساس للتصفح الخفي مما يعطيك إمكانية رائعة من الحماية و عدم التعقب

التطبيق متوفر علي منصتي أندرويد و iOS

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تذكر قول الله تعالى : (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)

انستغرام