10‏/8‏/2017

# الحاسوب # الربح من الانترنت و البطاقات

لماذا جوجل أدسنس أقوي الشبكات الإعلانية في العالم؟ وكيف تحصل علي حساب

لماذا جوجل أدسنس أقوي الشبكات الإعلانية في العالم


ربما تسألت في يوم من الأيام لماذا تعد جوجل أدسنس هي أقوي الشركات الإعلانية علي الإنترنت علي الرغم من وجود أكثر من بديل يمكن إستخدامه في موقعك بنفس الخصائص سواءً للبنرات أو الإعلانات النصية عوضاً عن تواجد أنواع أخري من الإعلانات غير موجودة في أدسنس نفسه .

اليوم سوف أتطرق معك إلي أكثر الأسباب التي تجعل أدسنس أفضل منصة إعلانية

1 - مدعومة من جوجل

إذا لم تكن تعرف فإن كل نشاطك علي الإنترنت سواءً من خلال هاتفك الذكي أو الويب فهو موجود لدي جوجل و تعرف جيداً ما هي إهتمامتك و كيف تفكر و في ماذا تفكر و أين توجد حالياً طالما أنت من مستخدي منصتها و لديك حساب علي خدماتها ، بالتأكيد كل هذا يسمح لجوجل في وضع إعلانات تهمك فعلياً و ليس فقط مجرد إعلانات .

2 - معلنين كُثر

ما فائدة قاعدة بينات هائلة بدون معلنين فجوجل ادسنس تملك ملايين المعلنين حول العالم و بكل اللغات التي قد تهم الزائر الخاص بك أو يفهمها .

3 - دقة في احتساب الارباح

ليس من الغريب أن اتحدث معك عن الدقة التي يستخدمها ادسنس في تحليل و فحص كل مصادر ربحك من خلال الإعلان و ذلك لكي لا يتعرض المعلن للسرقة بدون نتائج حقيقية فيهرب و هو ما يدفع العديد من المعلنين للتعاقد مع الشركة .

4 - ليست سهلة

الحصول علي حساب من جوجل ليس سهل ابداً علي العكس تماماً فجوجل دائماً ما تكون حريصة علي إعطاء الإعلانات لمواقع نشطه و حقيقية و غير سارقة.

هذه كانت مميزات الشركة التي تقوم جوجل بإدارتها و يمكنك مشاهدة طريقة الحوصل علي حساب من خلال هذا الموضوع : كيف حصلت على حساب ادسنس عادي فى 4 ايام بعد المستضاف ! تعرف على الطريقة الان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تذكر قول الله تعالى : (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)

انستغرام