30‏/8‏/2017

# الهاتف

طريقة للعثور علي هاتفك المفقود إذا كان في وضع صامت.


كتير من المستخدمين يقومون بترك الهاتف في اي مكان في البيت وهو في وضع صامت ويبدأ في البحث عنه حتي ان قام بالاتصال به من هاتف اخر سوف تفشل هذه الحيلة لان الهاتف لن يصدر اي صوت علي الاطلاق اذا ما الحل؟ اليك الحل في السطور القليلة القادمة لذا ان كنت مهتم تابع الشرح الي النهاية. 


1- عن طريق تطبيق Ring My Droid:


هذا البرنامج سوف يساعدك علي ايجاد هاتفك المفقود إذا كان في وضع صامت فهو تطبيق رائع ووظيفة هذا التطبيق تتمثل في جعل الهاتف يصدر صوتا حتي ان كان في وضع صامت كل ماعليك بعد تحميل هذا التطبيق وتثبيته علي هاتفك قم بتشغيله وعندها سيطلب منك كلمة سر يجب عليك حفظها جيدا وعدم نسيانها . 
 بعد ادخال كلمة السر قم باحضار هاتف اخر وارسل الي هاتفك رسالة نصية وتكتب فيها كلمة السر التي وضعتها من قبل في التطبيق وعندما تصل الرسالة الي هاتفك سيظل يصدر رنين بدون توقف حتي تعثر عليه . 

يمكنك تحميل التطبيق من هنا   


2- عن طريق تطبيق Where's My Droid:


هذا التطبيق مشابه الي حد ما للتطبيق السابق بالاضافة الي بعض المزايا الجميلة حيث يمكنك من معرفة مكان هاتفك المفقود إذا كان في وضع صامت من خلال الرنين او الكاميراو الموقع الجغرافي كل ماعليك فعله هو تحميل التطبيق والبدأ في تثبيته وعند تشغيله سيطلب منك التطبيق ان تقوم بعمل حساب عليه وعند ضياع هاتفك يمكنك جلب هاتف اندرويد اخر وتحميل التطبيق والدخول عليه بالحساب الذي سجلته من قبل ليتيح لك بعد ذلك التحكم في هاتفك عن بعد سواء من تحديد موقعه الجغرافي او فتح الكامير او تحويل الوضع من صامت الي عام. 

يمكنك تحميل التطبيق من هنا 


3- عن طريق خدمة Android Device Manager:


هذه الخدمة مقدمة من شركة جوجل ولكن عيبها الوحيد هو انها تتطلب اتصال الهاتف المفقود بالانترنت كل ماعليك فعله هو الاتجاه الي اعدادات الهاتف ومنها نختارSecurity ثم device administrator ثم قم بوضع علامة صح امام Android Device Manager وهكذا تكون اتممت الاعدادات في الهاتف وفي حالة ضياع الهاتف وهو في وضع صامت قم بالدخول الي هذا الرابط من خلال اي جهاز اخر سواء كمبيوتر او هاتف وتقوم بتسجيل الدخول ويبدأ بعد ذلك في اعطاءك تفاصيل عن هاتفك الفقود ولاكن يجب ان يكون متصل بالانترنت وخيار GPS مفعل به. 



اتمني ان اكون قدمت لكم بعض الافادة 
لكم مني التحية
 والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تذكر قول الله تعالى : (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)

انستغرام