16‏/8‏/2017

# تطبيقات

افضل 5 تطبيقات اندرويد جديدة لعام 2017 عليك تجربتها

افضل 5 تطبيقات اندرويد لعام 2017 عليك تجربتها

لاشك في ان الاندرويد وتطبيقاته التي تملئ متجر جوجل بلاي في تحسن وتطوير مستمر من قبل المطورين والتي تعمل علي تحسين اداء الهواتف الذكية بالاضافة الي ذلك فاننا  نجد ان كل يوم هناك تطبيقات جديدة وطبعا من الصعب تعقب كل هذه التطبيقات ولكن في هذا المقال ساحاول جاهدا توضيح افضل 5 تطبيقات اندرويد جديدة عليك تجربتها . 

1- تطبيق posture :  

افضل 5 تطبيقات اندرويد جديدة لعام 2017 عليك تجربتها

تطبيق posture يعد بمثابة طبيب حيث تكمن وظيفة هذا التطبيق في جعل جسمك يتخذ وضع صحي وصحيح عند استخدامك للهاتف فيقوم بارشادك علي وضع الجسم الصحي من خلال اشعارات تنبيهية  فمثلا ان كنت تقوم باستخدام هاتفك الذكي وانت مستند الي وسادة  فربما يوثر ذلك علي فقرات الظهر فيقوم التطبيق فورا بتنبيهك بذلك. 
والفكرة في هذا التطبيق هو اعتماده علي وضع الهاتف في يدك ومن ثم يستطيع تنبيهك ما اذا كان جسمك في وضع صحي وصحيح ام لا وسوف تجد في واحهة التطبيق شاشة صغيرة تخبرك بالوضع الصحيح لجسمك كما يعد تطبيق posture من التطبيقات المجانية. 

 تحميل تطبيق posture  

2- تطبيق screens: 
افضل 5 تطبيقات اندرويد جديدة لعام 2017 عليك تجربتها

وظيفة تطبيق screens تتمثل في تقسيم شاشة الاندرويد فبعض مستخدمي الاندرويد يفضلون تقسيم الشاشة لكي يتمكنو من تشغيل تطبيقين في ان واحد ولكن هذه الميزة متوفرة فقط في الاصدارات الحديثة من الاندرويد مثل اندرويد نوجا التي تتيح للمستخدمين تشغيل تطبيقين معا والتنقل بينهما عبر الشاشة.

تحميل تطبيق screens

3- تطبيق stringify:

افضل 5 تطبيقات اندرويد جديدة لعام 2017 عليك تجربتها


تم تصميم تطبيق stringify بغرض عمليات التحكم الاوتوماتيكية من خلال هاتفك الذكي مثل خفض اضاءة الامصابيح اثناء الليل او التحكم في التكييف او التحكم في جراج السيارة وجعلة يفتح او يغلق اوتوماتيكيا وكل هذا من خلال الهاتف الذكي ولكنه يتطلب تكنولوجيا عالية في الاشياء التي سوف يتحكم فيها حتي يعمل بشكل صحيح فمثلا جراج السيارة يجب ان يكون قائم علي منظومة عمل الكترونية والتطبيق مجاني . 

تحميل تطبيق stringify

4- تطبيق toontastic 3D:
افضل 5 تطبيقات اندرويد جديدة لعام 2017 عليك تجربتها

يعتبر تطبيق toontastic 3D من التطبيقات المجانية التي تمكنك من عمل الشخصيات الرسومية وانشاء الرسوم المتحركة لعمل شخصيات افلام الكرتون وياتي التطبيق مع مجموعة كبيرة من الشخصيات والادوات التي تمكنك من البدا في انشاء شخصيتك الكرتونة الجديدة وهذا التطبيق صمم خصيصا للمبتدئين وليس المحترفين ولكنه باي حال من الاحوال يعد من التطبيقات الممتعة والمسلية . 

تحميل تطبيق toontastic3D

5- تطبيق Squeeze:
افضل 5 تطبيقات اندرويد جديدة لعام 2017 عليك تجربتها

يعتبر تطبيق squeeze من التطبيقات المختصة بالمال حيث يمكنك من ادارة الميزانية الخاصة بك وعند تحميل التطبيق وتنصيبة علي هاتفك يطلب منك تسجيل حسابك المصرفي ليبدا في ادارته ومقارنة فواتيرك وبالتالي حفظ المال وتوفيره وياتي التطبيق بواجهة جميلة بسيطة سهلة الاستخدام . 

تحميل تطبيق squeeze  


اتمني ان اكون افدتكم بقدر الامكان لكم مني التحية والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تذكر قول الله تعالى : (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)

انستغرام