اخر الاخبار
latest

728x90

header-ad

468x60

header-ad

مميزات اندرويد اوريو Android Oreo الجديد


بالطبع قد علم كثير من المستخدمين باطلاق اندرويد اوريو Android Oreo الجديد في الايام القليلة الماضية حيث جاء بالكثير من المزايا الرائعة فكثير من المستخدمين كانو ينتظرونه بفارغ الصبر واليوم قررت ان اكتب هذا الموضوع لكي استعرض معكم مميزات اندرويد اوريو Android Oreo الجديد لذا ان كنت مهتما تابع الشرح ال النهاية. 


شكل الاشعارات الجميل عند غلق الهاتف:

ادخال هذا التعديل الجميل علي الاشعارات قد يجعل من هاتفك لوحة فنية رائعة فعند قدوم اي اشعار تضيء الشاشة بالوان جذابة وتظهر الاشعارات بشكل راقي جدا فهذا التعديل البسيط قد يجعلك تنتظهر اشعارات هاتفك. 


* امكانية عرض الفيديوهات في احد اركان شاشة الهاتف:


هذة الخاصية لم تطرأ علي تطبيق يوتيوب الرسمي ولكنها موجودة في تطبيق youtube red وهي خاصية ممتازة تمكنك من القيام بشيئين في وقت واحد علي سبيل المثال يمكنك تصفح متجر جوجل بلاي اثناء مشاهدة فيديو علي اليوتيوب .
كل ماعليك فعلة هو الولوج الي الموقع من خلال جوجل كروم وبعد ذلك اختار Request Desktop Version وقم بتشغيل اي فيديو تريده واضغط علي زر ال home لتجد الفيديو مازال يعمل في الخلفية في احد اركان الشاشة مع امكانية تحريكه في كافة الاتجاهات.


* ميزة Smart text select:


انه لشيء رائع من اضافة هذه الخاصية حيث عند تحديدك لعنوان شارع مثلا يظهر لك خيار عرضه علي خرائط جوجل وعند تحديدك لرقم هاتف يظهر لك خيار الاتصال به وعند تحديدك لبريد الكتروني معين يظهر لك خيار ارسال اميل له وبذلك ستوفرهذه الخاصية الكثير من الجهد والعناء.


* الخفة والسرعة: 


كثير من المستخدمين قد يعتقد ان اندرويد اوريو Android Oreo الجديد قد يجعل الهاتف ابطيء من ذي قبل ولكن في الحقيقة اندرويد اوريو يجعل الهاتف اخف واسرع من السابق وهو ايضا اسرع من اندرويد نوجا حيث ستشعر بالخفة والسرعة عند الانتقال بين التطبيقات والملفات المختلفة.  



اتمني ان يكون الموضوع ممتع ومفيد بالنسبة لكم 
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته



« السابق
التالي »