الأربعاء


افضل 4 تطبيقات لاختبار صحة وسلامة هاتفك الاندرويد
تعتبر هواتف الاندرويد اجهزة عصريه لاغني عنها بكل تاكيد ولكن مع مرورالوقت يبدا جهاز الاندرويد الخاص بك في مواجهة المشكلات مثل التي تتعلق بارتفاع درجة الحرارة او تلف البطارية وعدم قدرتها علي مواصلة العمل بمرور الوقت وهذة المشاكل تجعلك تتساءل هل هذه المشاكل بسبب وجود عيب في احد مكونات الهاتف ام بسبب عوامل خارجية ؟ وتبقي في حيرة من امرك حتي ينتهي بك المطاف في مركز الصيانة لكي تقوم بعمل فحص لهاتفك وهذا يكلفك الكثير من الوقت والجهد والمال بكل تاكيد ولكن في موضوع اليوم ان شاء الله ساقوم بالتحدث بايجازعن افضل 4 تطبيقات لاختبار صحة وسلامة هاتفك الاندرويد لذا تابع الشرح. 


1- تطبيق Z-Device Test : 

افضل 4 تطبيقات لاختبار صحة وسلامة هاتفك الاندرويد

يعتبر هذا التطبيق من افضل واشهر التطبيقات التي تعطيك فحصا مفصلا عن المكونات الداخلية لهاتفك الاندرويد مثل الكاميرا والراديو والبلوتوث والواي فاي وشريحة الاتصال والبطارية والاستشعار والاهتزاز والصوت  الخ...... فهو يقدم لك تحليلا عن كل كبيرة وصغيرة من المكونات الداخلية للهاتف فهو يعتبر من البرامج النادرة والتي تستحق التجربة... 

يمكنك تحميل التطبيق من هنا 


2- تطبيق Antutu Tester : 


يعتبر فكرة هذا التطبيق نفس فكرة عمل التطبيق السابق ولكن هذا التطبيق تم تصميمه خصيصا لفحص شاشة اللمس والبطارية حيث يعطيك نتائج دقيقة جداجدا حول حالة البطارية وشاشة اللمس لن تعثر عليها في اي تطبيق اخر فهو ياخذ وقتا طويلا جدا لكي يعطيك نتائج غاية في الدقة  وايضا يمكنه اعطاءك نتائج عن الواي فاي الخاص بك وبطاقة الزاكرة الداخلية او الخارجية. 

يمكنك تحميل التطبيق من هنا 



3- تطبيق CPU-Z : 

افضل 4 تطبيقات لاختبار صحة وسلامة هاتفك الاندرويد

يعتبر هذا التطبيق هو التطبيق الفريد من نوعه فهو يمنحك تقريرا مفصلا عن مكونات جهازك الداخلية وقطع الرام والمعالج وايضا به ميزة مهمة جدا وهي اعطاء تقريرا حول سرعة مكونات الهاتف الاصلية عندما اشتريت الهاتف وسرعتها الحالية بالاضافة الي فحص البطارية والتاكد من درجة حرارتها والتاكدة من جودة ودقة شاشة الهاتف لذا انصك بتجربة هذا التطبيق الرائع. 

يمكنك تحميل التطبيق من هنا



4- تطبيق GFXBench GL Benchmark :



هذا هو اخر تطبيق في مقالة اليوم وتم تصميم هذا التطبيق خصيصا لعشاق الالعاب فهو يفحص الجرافيك الخاص بهاتفك بالاضافة الي فحصه للالعاب القوية ويقدم لك تقريرا عن امكانية تشغيله لهذه الالعاب القوية بالاضافة الي فحص عمر البطارية وادائها مع الالعاب ويقدم ايضا معلومات عن الرام والمعالج لتستطيع ادراك قدرة هاتفك علي تشغيل الالعاب المختلفة. 

يمكنك تحميل التطبيق من هنا


اتمني ان يكون الموضوع نال اعجابكم  
لكم مني التحية 
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

0 تعليقات على " افضل 4 تطبيقات لاختبار صحة وسلامة هاتفك الاندرويد "

تذكر قول الله تعالى : (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)