30‏/8‏/2017

# تطبيقات

افضل 4 تطبيقات لتصفح الانترنت علي الاندرويد


معظم الهواتف الذكية ياتي معها متصفح افتراضي ولكنه ليس الافضل ويبدأ كثير من المستخدمين بالبحث عن متصفح سريع وامن يعتمد عليه في تصفح الانترنت ويجد بعض المتصفحات السريعة ولكنها تستنزف بيانات الهاتف فيبدأ بالبحث عن متصفحات اخري ويصاب المستخدم بالحيرة والملل ولكن سأسهل عليكم الامر واقترح عليكم بعض المتصفحات التي يمكن الوثوق فيها ان شاء الله.


1- متصفح كروم بيتا:

انه العملاق جوجل كروم والنسخة الاحدث منه beta الغني عن التعريف والمتصفح ذو الشعبية الكبيرة حول العالم يمكنك الوثوق في هذا المتصفح لما به من سرعة في التصفح وامن الي درجة كبيرة بالاضافة الي التحديثات التي تطرأ عليه باستمرار بالاضافة الي ميزة التصفح الخفي والتبويبات المتعددة وامكانية حفظ كلمات السر والتعبئة التلقائية للبيانات لذا ان كان لديك الفضول في تجربته .

يمكنك تحميله من هنا


2- متصفح opera:


طبعا متصفح opera متصفح قوي ومعروف وله تاريخه سواء علي اجهزة الكمبيوتر او الهواتف الذكية فقد بلغ عدد التحميلات له من جوجل بلاي حوالي 55 مليون تحميلة لما به من المزايا الرائعة مثل ميزة المزامنة واستكمال التصفح سواء من هاتف اخر او حاسوب بالاضافة الي امكانية التصفح الخفي كما انه يعد الافضل من حيث توفير البيانات . 

يمكنك تحميله متصفح opera من هنا



3- متصفح Link Bubble Browser:


هذا المتصفح هو الافضل في توفير الوقت حيث انه يعتبر متصفح المستقبل والمطور بعناية من قبل فريق action lancher 3 وهو متصفح ذكي وسريع ويعتمد في تصفحه للانترنت علي فكرة الايقونات العائمة حيث يمكنك من فتح الروابط  في ايقونات عائمة مهما كان عددها مع امكانية التحكم في حجمها وشكلها بالاضافة الي ميزة التصفح الخفي والتصفح في الخلفية ولكن هذا المتصفح غير متاح في بعض البلدان العربية. 

يمكنك تحميل متصفح Link Bubble Browser من هنا 


4- متصفح UC Browser:


هذا المتصفح الذي قد ياتي مع هاتفك بشكل افتراضي او متصفح بديل وهو حاصل علي ملايين التحميلات من جوجل بلاي وانا شخصيا من مستخدمي هذا المتصفح وهو فعلا متصفح رائع ويملك بعض المزايا وايضا بعض العيوب . 

مميزاته: 
  1. سرعة في التحميل.
  2. توفير الكثير من البيانات اثناء التصفح. 
  3. المزامنة مع حساب جوجل.  
  4. مجاني تماما. 
  5. لا يعرض اي اعلانات.
عيوبه:

  1. غير امن ويعرض الخصوصية للخطر. 




والي هنا يكون انتهي موضوع اليوم 
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انستغرام