27‏/8‏/2017

# تطبيقات

افضل تطبيقات لقطع النت عن الاشخاص المتصلين معك بشبكة الواي فاي


هناك الكثير من الاشخاص الذين يمتلكون اجهزة الراوتر او بمعني اخر  الواي فاي يقومون بالكشف عن كلمة السر الخاصة بالراوتر الذي يمتلكونه سواء للجيران او الاصدقاء او الاقارب وفي احيان كثيرة يهملون عمل كلمة سر ويتركون الجهاز بدون كلمة سر. 
وهناك بعض المتطفلين الذين يحصلون علي كلمة السر ويقومون بسحب النت من الراوتر وبالتالي يصبح النت لدي اصحاب الراوتر ضعيف ولكن في موضوع اليوم سوف نتغلب علي هذه المشكلة حيث سبق لنا ان تحدثنا  في موضوع سابق عن قطع النت عن طريق اعدادت الراوتر  ولكن اليوم ان شاء الله سنتحدث عن طريقة قطع النت من خلال بعض تطبيقات الهاتف لذا تابعو الشرح الي النهاية. 




1-  تطبيق Net Cut:


هذا التطبيق هو النسخة الاندرويد لبرنامج net cut المستخدم علي اجهزة الكمبيوتر ومن خلال هذا التطبيق سوف تتمكن من فصل النت عن الاشخاص المتصلة معك بالواي فاي الخاص بك ولكن التطبيق يحتاج الي عمل روت للهاتف الخاص بك حتي تستطيع استخدامه . 

يمكنك تحميل التطبيق من هنا  


2- تطبيق Fing:


هذا التطبيق رائع وعن تجربة شخصية حيث يقوم بعرض جميع الاشخاص المتصلة معك علي شبكة الواي فاي الخاصة بك بالاضافة الي عرض اسم كل جهاز وايضا عنوان ال mac addresse لكل جهاز ومن خلاله يمكنك حظر هذا الجهاز عن طريق اعدادات الراوتر اما بالنسبة للنسخة المدفوعة من هذا التطبيق يمكنك حظراي جهاز تريده مباشرة دون الدخول الي اعدادات الراوتروهذا التطبيق لا يحتاج الي روت . 

يمكنك تحميل التطبيق من هنا 


3- تطبيق  Home Wifi Alert Pro :


فكرة عمل هذا التطبيق نفس فكرة عمل التطبيق السابق fing حيث يقوم بعرض جميع الاشخاص المتصلة معك علي شبكة الواي فاي الخاصة بك بالاضافة الي عرض اسم كل جهاز وايضا عنوان ال mac addresse لكل جهاز ومن خلاله يمكنك حظر هذا الجهاز عن طريق اعدادات الراوتر ولكن الميزة في هذا التطبيق هي انه يقوم بالدخول الي صفحة اعدادات الراوتر مباشرة من داخل التطبيق ولا يحتاج لفتح متصفح او غيره. 

انستغرام