23‏/8‏/2017

# اخبار تقنية وانترنت # الحاسوب

4 طرق لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب بدون برامج وبجميع الجودات

4 طرق لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب وبجميع الجودات

لاشك ان موقع يوتيوب هو الموقع الاول في العالم من حيث مشاهدة الفيديوهات حيث تتم مشاهدة ملايين الفيديوهات عليه يوميا وعلي مدار الساعة وبالتاكيد هناك بعض المستخدمين الذين يرغبون بتحميل فيديوقد نال اعجابهم ولايمتلكون اي برامج تحميل للفيديوهات وان وجدت برامج لتحميل الفيديوهات مثل داونلود مانجراحيانا يوجد به بعض المشاكل التي تمنع تحميل الفيديوهات لذا في هذا الموضوع ان شاء الله ساشرح لكم 4 طرق لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب بدون برامج وبجميع الجودات. 



* الطريقة الاولي :

من خلال موقع savefrom.net  وهو موقع مشهور وغني عن التعريف حيث يمكنك حذف حروف www من عنوان URL للفيديو واستبدالهم بحرفين ss والضغط علي enter ليقوم بعد ذلك بفتح الموقع ثم تختار الجودة التي تريد تحميل الفيديو بها وبعد ذلك سوف يبدأ التحميل مباشرة واليك الخطوات في الصور التالية. 




   
* الطريقة الثانية: 
من خلال موقع save-video.com حيث يمكنك الذهاب الي عنوان URL للفيديو الذي تريد تحميله وقم بكتابة كلمة link بعد حروف WWW. مباشرة ليصبح عنوان URL للفيديو الذي تريد تحميله بالشكل www.linkyoutube........ .com وبعد ذلك اضغط enter ستفتح لك صفحة اخري ثم قم بالضغط علي download video بعد ذلك ستظهر لك صفحة التحميل حيث يمكنك اختيار الجودة المناسبة لك والضغط علي Click here to show download link ثم Click here to start download ليبدا التحميل مباشرة واليك الخطوات في الصور التالية.








* الطريقة الثالثة :
من خلال موقع  keepvid.com حيث تقوم بفتح الموقع ووضع رابط الفيديو الذي تريد تحميله فيه والضغط علي Download ليظهر لك بعد ذلك عدة جودات تختار منها ما يناسبك وتضغط عليه بزر الفارة الايمن وتختار save link as  وحدد المكان الذي ترغب بحفظ الفيديو فيه ثم اضغط علي save ليتم بعد ذلك تحميل الفيديو مباشرة واليك الخطوات في الصور الاتية. 







* الطريقة الرابعة :

من خلال استخدام المتصفح ولكن ليس كل النتصفحات بل متصفحات متخصصة  مثل متصفح spark حيث عند بدا تشغيل الفيديو يبدا المتصفح تلقائيا يعرض عليك خيار التحميل . 





اتمني ان يكون الموضوع نال اعجابكم  
لكم مني التحية 
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تذكر قول الله تعالى : (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)

انستغرام