30‏/8‏/2017

# تطبيقات

افضل 3 تطبيقات للتصوير بالكاميرا الأمامية والخلفية للهاتف في نفس الوقت


معظم الطرق والتطبيقات المتاحة للتصوير من كاميرا الهاتف وظيفتها هي تحسين التقاط الصورة او الفيديو واضافة لمسة جمالية للصورة او الفيديو لكن في موضوع اليوم ساتحدث عن طريقة جديدة وهي التصوير بالكاميرا الأمامية والخلفية للهاتف في نفس الوقت فميزة هذه الطريقة هي انك تستطيع التقاط صورة لاصدقاءك من الكاميرا الخلفية وفي نفس الوقت تلتقط لنفسك صورة من الكاميرا الامامية وكل هذا في صورة واحدة. لذا ان كنت مهتما تابع الشرح الي النهاية. 



1- تطبيق Frontback:


هذا التطبيق رائع بكل ماتحمله الكلمة من معني حيث بمجرد تحميلك للتطبيق وتشغيله سيطلب منك تسجيل الدخول والذي يعد امر اختياري حتي تستطيع مشاركة الصور مع الاصدقاء بكل سهولة والان بعدما تم فتح التطبيق ستقوم بضبط تركيز الصورة الاولي(الكاميرا الخلفية) وتقوم باالتقاطها وضبط تركيز الصورة الثانية(الكاميرا الامامية) وتقوم بالتقاطها ايضا لكي تظهر لك في النهاية صورة واحدة. 

يمكنك تحميل التطبيق من هنا  


2- تطبيق ClippyCam:


فكرة عمل هذا التطبيق نفس فكرة عمل التطبيق السابق ولكنه مخصص لهواتف الايفون فقط وعند فتح التطبيق تظهر لك علي الشاشة الكاميرا الامامية والخلفية بحيث يتيح لك التطبيق اختيار احدهما كاميرا رئيسية والاخري كاميرا ثانوية حيث ان الكاميرا الرئيسية يكون حجمها اكبر من الكاميرا الثانوية وياتي التطبيق بشكل مجاني تماما لاجهزة الايفون. 

يمكنك تحميل التطبيق من هنا 


3-  تطبيق Camera7:


هذا تطبيق رائع ينضم لقائمة التطبيقات الرائعة ويتميز هذا التطبيق عن التطبيقات الاخري في انه يتيح للمستخدمين تصوير الفيديو بالكاميرا الأمامية والخلفية للهاتف في نفس الوقت وبعد تحميلك للتطبيق وتشغيله ستلاحظ انقسام الشاشة الي نصفين احدهما للكاميرا الامامية والثاني للكاميرا الخلفية وبذلك ستتمكن من التصوير بالكاميرا الأمامية والخلفية للهاتف في نفس الوقت والتطبيق متاح فقط للايفون. 

يمكنك تحميل التطبيق من هنا 



اتمني ان يكون الموضوع قد نال اعجابكم 
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


انستغرام