اخر الاخبار
latest

728x90

header-ad

468x60

header-ad

افضل 3 برامج لقياس سرعة وكفاءة الفلاش ميموري

للفلاشة اهمية كبيرة واستخدامات عديدة حيث يمكن استخدامها في نقل البيانات من والي الكمبيوتر او تنزيل نسخة ويندوز او حرق الويندوز بالاضافة الي استخدامها كهارد مصغر علي جهازك وطبعا كلما كانت الفلاشة سريعة وتعمل بكفاءة كان هذا افضل من حيث سرعة نقل البيانات لذلك في هذا الموضوع سوف اوضح لكم افضل 3 برامج لقياس سرعة وكفاءة الفلاش ميموري حتي تستطيع انتقاء فلاشة سريعة وقوية.


1- برنامج USB Flash Benchmark:

يعتبر هذا البرنامج من البرامج المهمة التي يجب علي كل مستخدم للفلاشة ان يمتلكه بالاضافة الي انه برنامج محمول لايحتاج الي تثبيت فهو يقدم لك معلومات دقيقة عن سرعة وكفاءة الفلاشة كل ماعليك فعله لمعرفة سرعة الفلاش ميموري لديك هو تشغيل البرنامج ومن ثم تقوم بادخال الفلاشة ليبدأ البرنامج مباشرة في حساب سرعة وقوة الفلاشة الخاصة بك بالاضافة الي تقديم مزيد من المعلومات عن الفلاشة واسمها وحجمها والموديل الخاص بها والبرنامج مجاني وسهل جدا في الاستخدام. 


يمكنك تحميل البرنامج من هنا  


2- برنامج Parkdale:


مع هذا البرنامج ايضا يمكنك قياس قوة وسرعة الفلاشة الخاصه بك فهو برنامج مجاني وهذا البرنامج ايضا مثل البرنامج السابق لا يحتاج الي تثبيت فبمجرد تحميلك للبرنامج وتشغيله وادخال الفلاش ميموري سوف يعرض لك كل الهاردات الموجودة لديك من ضمنهم الفلاشة ثم قم بتحديد الفلاشة والضغط علي start لاجراء الاختبار عليها وهذا البرنامج يمتلك واجهة بسيطة جدا سهلة الاستخدام.


يمكنك تحميل الرنامج من هنا 


3- برنامج USBDeview:


هذا البرنامج رائع بكل ما تحمله الكلمة من معني بسبب احتوائه علي العديد والكثير من المزايا وانا شخصيا استخدمه ومن مميزاته

  1. بامكانك ايقاف او تشغيل الفلاشة دون نزعها او ادخالها من خلال علامة علي الفلاشة فالعلامة الحمراء تعني ايقاف الفلاشة والخضراء تعني اعادة تشغيل الفلاشة كما هو موضح في الصورة السابقة.
  2. بامكانك الحصول علي كل مفاتيح usb وحذفها التي من الممكن ان تشغل مساحة.
  3. بالاضافة الي معرفة سرعة وقوة الفلاشة الخاصة بك. 
ولمعرفة سرعة الفلاشة يمكنك تشغيل البرنامج وتحيد الفلاشة ثم اضغط علي Speed Test ثم Start Test وسوف تظهر لك النتائج بعد لحظات من بدأ الاختبار.

يمكنك تحميل البرنامج من هنا




الي هنا يكون انتهي موضوع اليوم 
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

« السابق
التالي »