اخر الاخبار
latest

728x90

header-ad

468x60

header-ad

افضل 3 برامج لتغيير خلفية سطح المكتب يوميا بخلفيات رائعة عالية الجودة


بالنسبة لكثير من مستخدمي الكمبيوترفان خلفية سطح المكتب تعد بالنسبة لهم امرا مهما ويبدأون في البحث عن خلفيات جميلة ذات جودة عالية لكي تضيف الي الحاسوب شكلا جميلا جذابا وفي الحقيقة هناك مواقع عدة لتحميل الخلفيات بجودة عالية ولكن الامر مرهق  بالنسبة للاشخاص الذين يريدون تغييرخلفية سطح المكتب يوميا ولكن لحسن الحظ هناك برامج مخصصة لتغييرخلفية سطح المكتب يوميا بخلفيات عالية الجودة وفي هذا الموضوع ان شاء الله سوف اتطرق لشرح افضل 3 برامج لتغيير خلفية سطح المكتب يوميا.


1- برنامج Splashy:


هذا البرنامج يحتوي علي الاف الصور عالية الدقة والتي تناسب جميع شاشات الحاسوب وبالتاكيد تعطي الحاسوب لمسة جمالية وياتي البرنامج بشكل مجاني تماما وطريقة استخدام البرنامج سهلة كل ماعليك هو تحميل وتثبيت البرنامج وضبطه علي المعدل الذي يناسبك لتغيير خلفية سطح المكتب علي سبيل المثال يمكنك ضبطه علي ساعة ليقوم بتغييرخلفية سطح المكتب كل ساعة ويحتوي علي الاف الصور منها ماهو خاص بالحيوانات ومنها ماهو خاص بالسيارات والمناظر الطبيعية. 

يمكنك تحميل البرنامج من هنا 


2- برنامج DesktopSlides:

هذا البرنامج يقوم باستيراد الصور وايضا تابع للموقع الشهيرwallpaperswide الذي يحتوي علي خلفيات جميلة تناسب كل الشاشات والازواق وبعد تثبيت البرنامج علي الحاسوب الخاص بك يمكنك تحديد مدة تغيير الخلفية من خلال نافذة  Change wallpaper in ليقوم البرنامج بتغييرها تلقائيا . 

يمكنك تحميل البرنامج من هنا 


3- برنامج Artpip:


هذا هو البرنامج الثالث والاخير في موضوع اليوم وهذا البرنامج يقوم بتغيير خلفية سطح المكتب لديك بلوحات فنية رائعة وهذا البرنامج يقوم بتغيير خلفية سطح المكتب بلوحات فنية تلقائيا كما يعطيك معلومات عن اسم اللوحة والفنان الذي قام برسمها والتاريخ الذي عرضت فيه اول مرة . 
ولكن في حالة ما اذا كنت تريد تحميل خلفيه منه والاحتفاظ بها ستضطر الي دفع القليل من المال ومع ذلك هذا البرنامج رائع جدا ويستحق منك التجربه. 

يمكنك تحميل البرنامج من هنا


الي هنا يكون انتهي موضوع اليوم 
لكم مني التحية 
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


« السابق
التالي »