الحاسوب

تحميل برنامج Driver Booster 4 Pro مجانا

تحميل برنامج Driver Booster 4 Pro

أصدقائي زوار موقع المختلف للمعلوميات في درس اليوم سوف نشرح بالتفصيل طريقة تنزيل برنامج Driver Booster 4 Pro
هذا البرنامج الرائع والمتخصص في جلب وتنصيب جميع تعريفات جاهز الكمبيوتر الخاص بك بسهولة واكثر امان , الكثير منا يبحت عن التعريفات او التحديثات في الكثير من المواقع والمنتديات وربما بعد تحميل التعريف اكثر من مرة من هذه الموقع تكتشف انها غير متوافقة مع جهازك وضاع وقتك ومجهودك والاشد خطورة ربما تكون غير امنه أيضا , ولاكن مع برنامج Driver Booster 4 Pro سوف يجلب لك جميع تعريفات جهازك وحتى ترقية التعريفات القديمة وهو الامر المهم جدا بنسبة لمستخدمين الألعاب والذين تواجههم مشاكل الشاشة السوداء اثناء تشغليهم الألعاب . و حل مشكلة الصوت و حل مشكلة الواي فاي , حل مشكلة البلوتوث , حل مشكلة تعريف كرت الشاشة , حل مشكلة الانترنت كما يمكنك فقط اختيار تنصيب تعريف واحد بعينه دون تنصيب باقي التعريفات المقترحة .
تحميل برنامج Driver Booster 4 Pro مجانا

معلومات حول برنامج Driver Booster 4 Pro 

هو برنامج نوصي به بشدة لتحديث تعريفات جهازك او البحث عن التعريفات المفقودة في الكمبيوتر , البرنامج يحتوي على قاعدة بيانات ضخمة جدا ويغطي جميع نسخ الويندوز والأجهزة . يمكنك مثلا تحديث او تعريف كرت الشاشة , البلوتوث , الوير لس , واي فاي , كرت الانترنت , كرت الصوت , وما يميز البرنامج انه يساعدك على تحديث التعريفات والبحث عنها بسهولة وبدون مشاكل مع جميع أنظمة الويندوز , تنزيل برنامج Driver Booster 4 Pro هي الخطوة الأهم التي عليك تجربتها الان .
يسمح البرنامج للمستخدمين بتجربة بسيطة وسريعة ويعمل على تحسين جودة التعريفات المناسبة لجهاز الكمبيوتر , يجلب البرنامج احدث التعريفات المتوافقة مع جهازك , تحديث الألعاب مثل فيسك , ديريكتكس و اوبينيال , ادوبي فلاش بلير , كل هذا بنقرة زر واحدة ودون مجهود إضافي 
يتميز برنامج Driver Booster 4 Pro بخاصية رائعة ومهمة وهي انه يضغط الملفات على الأقل 30 % من حجمها الأصلي أي انك سوف تحصل على التحديث الخاص بك بسرعة اكبر 30% على الأقل من أي مكان اخر , كما ان البرنامج سريع في تحميل وتنزيل التعريفات والتحديثات حتى اثناء وقت خمول جهاز الكمبيوتر الخاص بك . والأكثر أهمية ان البرنامج امن 100% ويجلب لك التحديثات والتعريفات الأمنه على جهازك , دون الحاجة الى تحميل او تنزيل التعريفات الخاصة بجهازك من أي مكان اخر ربما يحتوي على فيروسات او غير ذلك . 
الخطوة الأهم في البرنامج والتي يتوفر عليها هو انك تستطيع انشاء نقطة استعادة للنظام للرجوع اليها في حالة صادفتك أي مشاكل لا قدر الله اثناء عملية التحديث او البحث عن التعريفات او بعد التسطيب . 

اسم البرنامج : Driver Booster 4 Pro

ترخيص البرنامج : مجاني ( نسخة محدودة ) ولكنها تفي بالغرض تماما 
الموقع الأصلي للبرنامج : iobit
اللغة : يدعم اغلب اللغات ويدعم اللغة العربية 
الوضع الصامت : يمكنك تفعيل او إيقاف الوضع الصامت للجهاز حيث يعمل في الخلفية في جلب التحديثات اول بأول 
التوافق : مع جميع نسخ الويندوز 
النواة : 32 بت و 64 بت
المطور : IObit
تحميل البرنامج : اضغط هنا

السابق
سامسونج تعمل علي إطلاق مكبر صوت مع نوت 8
التالي
مؤسس أندرويد يكشف عن أقتراب قدوم هاتفه الجديد PH-1

اترك تعليقاً

16 − سبعة =