29‏/7‏/2017

# مواقع التواصل والبريد

5 معلومات حقيقة لا تعرفها عن تويتر

تويتر


بعد ما يقرب من 11 سنه علي إطلاق موقع التواصل الإجتماعي و التدوين المصغر تويتر إلا أن الموقع المميز به العديد من الاسرار التي لا تعرفها و هذه قائمة 5 أشياء قد لا تعرفها عن تويتر .

1 - أول من غرد علي تويتر في 2006 هو جاك دروسي

تم إطلاق تويتر في عام 2006 إلا أن الموقع لم يكن يحمل نفس الاسم في البداية إلا أنها لم تكن بالمستوي المطلوب إلي حين تثبيت الإسم الحالي ن وكتب مؤسس الموقع جاك دروسي هذه العبارات في أول تغريدة علي تويتر " Just setting up my Twitter " .

2 - المملكة العربية السعودية هي الأولي عالمياً في إستخدام الموقع

33% ممن سكان المملكة العربية السعودية متواجدين بشكل نشط علي تويتر ، و إن نظرنا إلي نسبة المستخدمين النشيطين في أمريكيا سوف نجد أنهم 11% فقط من مستخدمي الإنترنت .

3 - تويتر تسبب في كارثة بالإقتصاد الامريكي

قام أحد الأشخاص بنشر تويته مزيفة تؤكد أن باراك أوباما رئيس أمريكا في هذا الوقت تعرض للإصابة علي أثر إنفجار بالبيت الأبيض مما تسبب في خسارة مؤقته بسوق المال وصلت إلي 130 مليار دولار ، حتي تم تكذيب الخبر .

4 - تويتر تسبب في محاكمة أحد الاشخاص بأمريكا

في عام 2009 قام دانيال و هو أحد مستخدمي المنصة بنشر تغريدات تدعوه لمحاربة الحكومة الامريكية بالإضافة إلي تحرضه بقطع رؤوس الشرطيين .

5 - تويتر لم تحقق أي أرباح

القيمة السوقية للشركة وصلت إلي 30 مليار دولار أمريكي إلا أنها لم تكن تدر أي أرباح ، و ذلك قبل أن يتم إطلاق ميزة الإعلان مؤخراً علي المنصة و التي من المتوقع أن تحصل علي رواجاً كبيراً و تضيف أرباح ليست بالقليلة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تذكر قول الله تعالى : (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)

انستغرام