أفضل هواتف أندرويد يمكن شراءها في النصف الأول من 2017


ربما تتسأل عن أفضل الهواتف الذكية التي يمكن شرائها في النصف الأول من سنة 2017 خصوصاً مع أن الهواتف المقبلة و المقرر أن تأتي من سامسونج و أبل ستكون بمقابل مادي كبير جداً لن يقل عن 1000 دولار بحسب التسريبات ، في هذه القائمة وضعنا أفضل 5 هواتف تعمل بنظام الأندرويد من حيث الاداء و التجربة بالإضافة إلي الموصفات التي ذكرتها الشركات نفسها .

أولاً : سامسونج جلاكسي إس 8

بطبيعة الحال هو أفضل هاتف في النصف الأول بل و هو أفضل الهواتف من حيث التطور و ثبات النظام و تحديثات أندرويد ، سعر الهاتف في الاسواق العالمية 800 دولار تقريباً .

ثانياً : هواوي P10

هاتف هواوي الذي يأتي برامات 4 جيجا بايت و بسعة تخزين 64 جيجا بايت و بطارية 3200 ملي أمبير ، فيما جاءت الكاميرا الخلفية المزدوجه 20 ميجا بيكسل و 12 ميجا للأخر فيما جاءت الأمامية بـ 8 ميجا بيكسل .

ثالثاً وان بلس 3 :

ربما المواصفات علي الورق لصالح ون بلس إلا أني أفضل هواوي من ناحية الأداء ، وان بلس يأتي برامات 6 جيجا بايت و سعة تخزين تصل إلي 128 جيجا بايت مع بطارية 3400 و الكاميرا الامامية و الخلفية 16 ميجابيكسل .

رابعاً جوجل بكسيل إكس إل :

أول ما يميز هذا الهاتف هو أنه من صناعة جوجل أي أنه بنفس فكرة هواتف أيفون حيث جوجل هي المصنع للنظام و في نفس الوقت هي المصنعة للهارد وير فيعطي أداء جيد لان جوجل تعرف بعض الاشياء التي تجعل الهاتف نفسه قد يظهر به مشاكل و تتلاشها ، بالإضافة إلي كاميرا جيدة .

أخيراً أوبو إف 3 :

قررت أن نضم هاتف من فئة مختلفة قليلاً نظراً لأن تصميم الهاتف رائع و إستخدامه ايضاً يعطيك أداء جيد مقارنة بسعره .


بالتأكيد أنت تتسأل عن هواتف أيفون في هذه القائمة ، فهذه الهواتف لا تعمل بنفس نظام التشغيل ولكن إن أدرت المقارنة فأيفون 7 + سيكون بعد هاتف سامسونج جلاكسي إس 8 و إس 8 + .
مشاركة

ليست هناك تعليقات

تذكر قول الله تعالى : (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)

جميع الحقوق محفوظة لــ المختلف للمعلوميات: شروحات برامج و تطبيقات و قوالب بلوجر | Mo5talf 2017 © تصميم كن مدون