الثلاثاء




رفع التطبيق الى المتجر بالمجان


سلام الله عليكم إخواني أخواتي أعزاء متابعي موقع المختلف للمعلوميات نتمنى أن تكونُ في تمام الصحة و العافية اليوم بإذن الله سبحانه و تعالى سنشرح لكم متجر apkpure الذي يقوم بنتزيل تطبيقات بصيغة apk و الذي يعتبر من أروع المتاجر على الساحة المعلوماتية.



شرح موقع apkpure لرفع التطبيقات بالمجان



الموقع هو فريد من نوعه ولا يطالب من أي زائر أن يكون متوفر على عضوية في الموقع و لا يطالب منك أن تنتظر لوقت طويل لكي تحمل أي تطبيق منه فالتحميل فيه مباشر فعندما تضغط على زر التحميل يبدأ التطبيق في التحميل و أهم شيئ هو أن الموقع سريع التصفح يتوفر على سيرفر سريع ولا يحتوي على إعلانات إباحية و كما أن الموقع يدعم الكثير من اللغات لكن ما يهمنا اللغة العربية فهو يدعمها و هذا يبين على إهتمام الموقع لعرب.

طريقة رفع التطبيقات الى متجر متجر apkpure



ويستضيف هذا الموقع لآلاف الزوار في يوم واحد و أصبح يعرف إنتشار كبير في الوسط المعلومياتي كما أن هنالك تطبيقات مدفوعة على جوجل بلاي متوفرة بالمجان على هذا المتجر الإلكتروني المميز و الرائع.


ويعتبر شكل الموقع بسيط سهل الإستعمال و أهم أنه إحترافي و رائع و يعطي جمالية أكثر لموقع .وكما نعرف أننا موقع يعتبر هدفنا الأول هو حل المشاكل التي تعرقل مسار تطوير المعلوميات في العالم العربي و كما نعرف أننا نعاني كثيرا من جوجل بلاي لذلك قمنا بشرح لكم هذا متجر ونتمنى أن تأخده كبديل لمتجر جوجل بلاي و نأكدد أنكم ستحبون هذا المتجر.


لكن أهم و أهم شيئ في هذا المتجر APKPure أنه يعتبر من أحد المتاجر التي تملك الكثير من الألعاب والتطبيقات المجانية وأيضاً تلك التي حجمها كبير بالإضافة إلى أن معظم تلك التطبيقات والألعاب يتم نزع الأعلانات منها وتصبح خالية من الأعلانات المزعجة وبتالي تجعل هذه العوامل من هذا المتجر من أروع المتاجر على الساحة المعلوماتية و نتمنى أن ينال هذا الدرس إعجابكم و نضرب لكم موعد جديد في درس جديد و شرح حصري على موقعنا المختلف للمعلوميات.


لذهاب إلى رابط المتجر يرجى الضغط هنا
1 تعليقات على " شرح متجرapkpure لرفع تطبيقات مدفوعة بالمجان "

بالنسبة للتحديث التطبيق الذي رفعته أقصد الحزمة

تذكر قول الله تعالى : (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)