9‏/1‏/2017

# الحاسوب

تحميل برنامج Hotspot Shield لتصفح المواقع بحرية تامة


تحميل Hotspot Shield مجانا



برنامج هوت سبوت






لطالما العرب واجه بشكل كبير مشاكل حضر أغلب الموقع لهم و لطالما ما بحثنا لطرق لكي نتجاوز هذا المشكل لكن بدون جدوى فالمشكل باقي لحد لأن فهنالك الكثير من الموقع الربحية الأمريكية تقوم بمنعنا من الدخول إليها ونحن كموقع المختلف للمعلوميات يسرنا أن نكون من أوائل المواقع العربية التي تتطرق إلى حل هذا المشكل وبدون شروط أو إلتزامات.

تنزيل هوت سبوت VPN مجانا 



بعد وقت طويل من البحث و التجربة وجدنا برنامج Hotspot Shield الذي ساعدنا بشكل كبير في حل هذه المشكلة و سمح لنا بتصفح مواقع بدون مشكل و بحرية تامة زائد أن برنامج يقوم بمنحك حماية خصوصيتك وأنت في تصفح. 

هوت سبوت للهاتف و الكمبيوتر VPN


يقوم برنامج Hotspot Shield بإنشاء شبكة ظاهرية خاصة (VPN) ما بين الكمبيوتر المحمول أو هاتف iPhone وبين بوابة الإنترنت الخاصة بنا. وتقوم هذه القناة المحصنة بمنع المتلصصين والمتطفلين والشركات المتوفرة لخدمات الإنترنت من الاطلاع على أنشطتك خلال تصفح الويب، أو رسائلك الفورية، أو الملفات والبرامج التي تقوم بتنزيلها، أو معلومات بطاقتك الائتمانية، أو أي شيء آخر تقوم بإرساله عبر الشبكة. يتوفر برنامج Hotspot Shield للتنزيل بشكل مجاني، ويعتمد على أحدث تقنيات VPN ، ومن السهل تثبيته واستخدامه. 


إن تشفير Hotspot Shield VPN يقوم بتأمين جلسة تصفح الإنترنت، ويحمي خصوصيتك كما يتيح لك الوصول إلى المواقع المفضلة لديك. 




رابط تحميل البرنامج من الموقع الرسمي لضمان حمايتك وخصوصيتك.


صديقي لا تنسى تسجيل اعجابك بصفحتنا على الفيسبوك ومشاركة الشرح مع اصدقائك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تذكر قول الله تعالى : (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)

انستغرام