25‏/1‏/2017

# الحاسوب

تشغيل تطبيق واتس اب ويب على حاسوبك


نتيجة بحث الصور عن واتس اب ويب

تشغيل واتس اب على الكمبيوتر


سلام الله عليكم متابعي موقع المختلف للمعلوميات نتمنى أن تكونُ في تمام الصحة و العافية. درسنا لليوم حصري على موقعنا و يتعلق بتشغيل WhatsApp Messenger على الحاسعوب بدون مشاكل.
قبل كل شيئ نظرة عن التطبيق فهو يعتبر التطبيق رقم واحد في عالم للتواصل بالرسائل القصيرة والمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو عبر الانترنت و حقق هذا التطبيق شهرة كبيرة و خصوصا بعدما تم شراءه من طرف شركة الفيسبوك و بعد تطويره. و يعرف التطبيق لآن ملاين الزوار يوميا و يمكن أن تقول أنه ضروري في حياة كل شخص متوفر على جهاز هاتف ذكي. 

لنرجع إلى درسنا الذي يتعلق بواتس اب ويب الذي يتم تشغيله على الكمبيوتر لكي تستطيع  مراسلة الاصدقاء عن طريق الحاسوب فقط و بدون إستعمال هاتفك في حالة إذ كنت لا ترد تشغيل هاتفك و ترتكز على حاسوبك فيمكنك لآن تشغيل التطبيق على حاسوبك طريقة تشغيل تتجلى في :

قم بالدخول الى الرابط التالي واتس اب ويب ويجب ان يتوافر لديك متصفح جوجل كروم، واذا لم يكن لديك تستطيع تحميل متصفح كروم من هنا جوجل كروم.
    الان قم بأظهار القائمة التالية في الواتس اب بالذهاب الى الدردشات ثم زر القائمة في الاعلى وبعد ذلك اخترواتساب ويب و قرب الكاميرا الى المربع الاسود كما في الصورة .



      نتيجة بحث الصور عن ‪cod call whatsapp‬‏

      وبهذه الخطوات البسيطة ستتمكن من تشغيل التطبيق على حاسوبك بطريقة سهلة و ستتمكن من إستخدام التطبيق على حاسوبك بدون أي مشكل إلى هنا قد نكون إنتهينا من شرح لكم هذا الدرس والذي كان بخصوص تشغيل تطبيق واتس اب ويب على حاسوبك و نضرب لكم إنشاء موعد جديد في شرح جديد.

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    تذكر قول الله تعالى : (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)

    انستغرام